ترندات

«اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم» اختتمت زيارتها للكويت.. والرميحي يؤكد نجاحها

اختتمت اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم زيارتها التفقدية إلى الكويت للاطلاع على جاهزية الاتحاد الكويتي لاستضافة بطولة خليجي 26.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للاتحاد الخليجي: «جاءت زيارة اللجنة التفقدية ضمن الزيارات المجدولة لدى الدولة المستضيفه، حيث تم الوقوف على آخر استعدادات الاتحاد الكويتي لكرة القدم لاستضافة بطولة الخليج والتي ستقام خلال الفترة من 21 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبلين».

وتم خلال الاجتماع الاستماع للمقترحات والتوصيات الخاصة بالملاعب والمنشآت والمرافق الخاصة بالبطولة.

وأشار الأمين العام للاتحاد الخليجي السيد جاسم الرميحي إلى أن الزيارة الأخيرة كانت ناجحه كسابقاتها، مؤكدا انه منذ انتهاء خليجي 25 بالبصرة، واعتماد الكويت كمستضيف لبطولة خليجي 26، بادر الاتحاد الكويتي و الهيئة العام للرياضية و كافة القطاعات بالسعي لتذليل كافة الصعوبات والاستجابة لكافة متطلبات اللجنة التفقدية، الأمر الذي انعكس ايجابياً على سير استعدادات دولة الكويت لاستضافة البطولة.

واختتم الرميحي تصريحه مبيناً بأنه سيتم رفع تصور كامل للمكتب التنفيذي على الملاحظات التي ابدتها اللجنه، والتي لابد من العمل عليها حسب الجدول الزمني الذي تم وضعه من خلال الاجتماعات التي عقدت خلال هذه الزيارة، مشيرا بأن هناك زيارات مكثفه في الفترة القادمة للوقوف على آخر استعدادات الكويت للبطولة.

أقرأ التالي

2024/05/10 6:58:13 صباحًا

التضامن يرافق اليرموك إلى «الممتاز» رغم الخسارة بثلاثية

2024/05/10 6:48:22 صباحًا

النقي: تتويج اليرموك بدوري «شباب الصالات» لم يكن سهلاً

2024/05/10 6:46:09 صباحًا

الكويت يستهدف «النصر» للاقتراب من اللقب والعربي للإفلات من «كمين» السالمية في انطلاق الجولة السابعة لمجموعة البطولة لدوري «زين» الممتاز غداً

2024/05/10 6:42:37 صباحًا

الكويت والقادسية.. قمة أولى على لقب دوري «السلة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *