اخر الاخبار

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

الخميس 18 مايو 2023 | 09:50 صباحاً

كتب : محمود الزقم

اعلن محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية عن الانتهاء من توزيع أوراق الامتحانات على اللجان المختلفة فى أول أيام الإمتحانات للفصل الدراسى الثانى للشهادة الاعدادية.

وأكد الفولى على تنفيذ توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدعم الكامل من اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية .

واضاف الفولى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تأمين أوراق الأسئلة بالاستعانة برجال الشرطة ومرافقتهم لأوراق الأسئلة من مقر مديرية التربية والتعليم إلى اللجان المختلفة بكافة أرجاء المنوفية.

وأهاب وكيل الوزارة بأولياء الأمور تقديم الدعم النفسي لأبنائنا تلاميذ الشهادة الإعدادية في أول يوم لامتحاناتهم ، كما طالب الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بتوفير كافة أنواع الدعم من أجل تهيئة الأجواء لأداء الامتحان في جوٍّ من السكينة والطمأنينة، مُتمنين لأبنائنا التلاميذ التوفيقَ والسدادَ .

بدأت اليوم الخميس أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني، حيثُ شهدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بحضور محمود الفولي، مدير المديرية ومحمد حمدي صحصاح مدير عام التعليم العام، ومديري عموم الإدارات التعليمية، واسلام خطاب، مدير إدارة الأمن بالمديرية وفي حضور رجال الشرطة بقيادة اللواء يوسف فخير، والضباط، تسليم أوراق أسئلة امتحان اللغة العربية مُنْذُ الساعة الرابعة فَجراً أخذاً في الاعتبار تباعد المسافات بين الإدارات التعليمية المختلفة.






المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *