ترندات

أزرق الصالات يواجه البحرين في كأس آسيا اليوم

يستهل منتخبنا الوطني لكرة الصالات اليوم مشواره في كأس آسيا، التي انطلقت أمس وتستمر حتى 28 الجاري في تايلند، بمواجهة صعبة أمام البحرين عند الـ 5 مساء بتوقيت الكويت في صالة هوا مارك بالعاصمة بانكوك، وذلك ضمن المجموعة الرابعة، التي تشهد أيضا مواجهة منتخب إيران مع أفغانستان عند الساعة الـ 12 ظهرا بتوقيت الكويت.

وتعد البطولة القارية مهمة لجميع المنتخبات كونها مؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان خلال سبتمبر المقبل، حيث تتأهل المنتخبات الأربعة التي تصل إلى الدور نصف النهائي.

وسبق لـ «الأزرق» أن واجه البحرين في تصفيات النسخة الحالية والتي أقيمت بنظام التجمع في العاصمة البحرينية المنامة وفاز منتخبنا بنتيجة 53 خلال نوفمبر الماضي، ليتصدر مجموعة التصفيات التي ضمت كذلك بروناي وتيمور الشرقية.

ولم تكن رحلة الإعداد الأخيرة إلى كأس آسيا مثالية لـ «الأزرق»، والتي تخللها معسكران تدريبان في الدمام وبانكوك، بعد هزيمته في 4 مباريات تجريبية أمام السعودية (مرتان) 46 و14، وميانمار 24، والصين 34، وفاز فقط على تايلند 32، ليتم الاستغناء عن المدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة والتعاقد مع مدرب كاظمة الحالي، الإسباني دافيد مارين، بشكل مؤقت في النهائيات القارية.

وعلى الرغم من تراجع النتائج في المباريات التجريبية، إلا أن منتخبنا يملك الأسماء القادرة على صنع الفارق بتواجد الحارسين محمد الهزيم وفهد الخواري، واللاعبون أحمد الفارسي وعبدالرحمن الطويل وصالح الفاضل وعبداللطيف العباسي.

أقرأ التالي

2024/04/18 3:45:21 صباحًا

أزرق الشباب يهزم نظيره البحريني بدورة الألعاب الخليجية

2024/04/18 1:19:27 صباحًا

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعداً مع بايرن ميونخ

2024/04/18 1:12:47 صباحًا

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بتخطيه عقبة آرسنال

2024/04/17 10:40:39 مساءً

نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو ينتصر على يوفنتوس قضائيًّا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *