ترندات

الأزرق يحرز المركز الثاني ببطولة العالم لهوكي الجليد للرجال بعد فوزه على إندونيسيا

أحرز منتخب الكويت المركز الثاني في بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للرجال للمستوى الرابع التي اختتمت مساء اليوم الجمعة بعد فوزه على نظيره إندونيسيا بنتيجة (8/7) لينال الخاسر المركز الثالث في حين توج المنتخب المنغولي بطلا للبطولة بعد فوزه على ماليزيا الاخير بنتيجة (14/2) ليرتقي الى المستوى دقيقة.

وشهدت المباراة التي جرت بصالة نادي الالعاب الشتوية الكويتي ندية وإثارة طيلة أشواطها الثلاثة في ظل دعم جماهيري كبير للفريقين اذ تبادلا التقدم وسط مستوى عال من كليهما قبل ان يحسم (الأزرق) الفوز بفارق هدف واحد فقط بعد مجهود وافر لجميع لاعبيه.

وبهذا الفوز رفع (أزرق الهوكي) رصيده في البطولة التي تحظى باشراف كامل من الاتحاد الدولي للعبة الى 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة من بطل البطولة المنتخب منغوليا بينما بقي رصيد المنتخب الاندونيسي عند ثلاث نقاط من فوز واحد وخسارتين.

وفي المباراة الأخرى ضمن البطولة التي ضمت 4 منتخبات حسم منتخب منغوليا تتويجه باللقب بفوز ثالث على التوالي جاء وبسهوله على حساب ماليزيا الاخير بنتيجة (14/2) لينهي الفائز البطولة بالعلامة الكاملة بعد حصوله على 9 نقاط فيما ودع ماليزيا البطولة دون إحراز أي نقطة بعد تلقيه ثلاث هزائم.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح للصحفيين عقب الختام ان استضافة النادي لهذه البطولة التي شهدت تنافسا كبيرا وضعت رياضة هوكي الجليد الكويتية على المسار العالمي من الجانبين الفني والتنظيمي.

واعتبر العجمي أن فوز منتخبنا بالمركز الثاني بالبطولة يعد تقدما بتصنيفه الدولي بعد ان كان حل ثالثا بالنسخة السابقة اذ ان الطموح بات الآن الفوز باللقب بالبطولة المقبلة مشيدا بأداء اللاعبين في جميع مباريات البطولة.

أقرأ التالي

2024/04/19 11:40:19 مساءً

مدرب آرسنال مايكل ارتيتا يؤكد اقتراب المدافع جوريان تيمبر من العودة للملاعب

2024/04/19 11:36:36 مساءً

كأس آسيا لكرة الصالات: فوز كبير لأوزبكستان على العراق

2024/04/19 10:31:59 مساءً

كأس آسيا تحت 23 عاماً: خماسية لـ “السعودية” ضد “تايلاند”

2024/04/19 10:28:04 مساءً

الدوري الإيطالي: لاتسيو يعود من لويدجي فيراريس بثلاث نقاط ثمينة بالفوز على جنوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *