ترندات

بدر الشعيبي: «محور الكون» من ذائقتي الفنية

نشر الفنان بدر الشعيبي عبر قناته بـ «يوتيوب» أغنية «محور الكون» من ألبومه الجديد، وكتب في منشور: «محور الكون… أول أغنية من ألبومي الجديد، أتمنى أن تنال إعجابكم». الأغنية كلمات مشاري إبراهيم، وألحان أحمد العبدالهادي، وتوزيع بدر كرم، ومكس وماستر منتظر الزاير.

كما احتفل الشعيبي ببلوغه 30 عاماً من عُمره، ونشر صورة له مع أبنائه، وكتب: «30 سنة، كملت 30 عاماً من عمري، (هالثلاثين) ربحت فيها أسرتي، وخسرت فيها أشياء كثيرة. ربحت إخواناً، وخسرت رهاناً، تحديت فيها (وايد)، وربحت أكثر من (هالتحديات). جرَّبت فيها ألواناً فنية، وتركت الأسود والأبيض».

وتابع: «ثلاثون سنة رأيت أنني لا أستطيع أن أكون إلا فناناً. كما أن الأماكن التي زرتها أثناء عملي صنعت فيها فناً يعبِّر عني. كل التجارب والعواطف والمشاعر اللي عشتها وجدت طريقها (سالكة) إلى ألبومي الجديد عبر الأغنيات والألحان والموسيقى».

وأضاف: «بالطبع خلال 30 سنة، كانت هناك تنازلات فنية أحياناً، وتارة أخرى الظروف المحيطة تدفعني إلى تقديم أشياء يريدها الناس، لكن في قرارة نفسي لا أود تقديمها، حتى استطعت تحديد ملامح الصورة، لتبدو واضحة أمامي، وحينها أدركت أنه يجب أن أكون صادقاً في شعوري بنسبة مليون في المئة، فقررت أن أقدم لكم شيئاً في عيد ميلادي الـ 30، وشيئاً أنا مقتنع به، شيئاً من ذائقتي الفنية، من خطي الفني، من الموسيقى التي أحبها، ومع فنانين يجمعهم التكامل والانسجام والتناغم في كل حرف ونغمة».

يُذكر أن الشعيبي يقدم عروض مسرحية «أبرا كدابرا 2» التي يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *