ترندات

تشافي: ليس من السهل أبدًا مغادرة نادٍ حياتك.. وأتمنى الأفضل لبرشلونة

ودع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، جماهير فريقه بعد إعلان النادي رحيله عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي اليوم الجمعة رحيل تشافي عن منصب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم الحالي.

كتب تشافي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:”أصدقائي الأعزاء، يوم الأحد، سينتهي وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة، ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني فخور جدًا، بعد عامين ونصف أن أتشارك مع غرفة الملابس هذه والتي كانت بمثابة عائلتي الثانية”.

تابع:”أريد أن أشكر المشجعين على دعمهم وعاطفتهم، الذين كانوا دائمًا بجانبي وأظهروا لي في جميع الأوقات نفس الحب الذي كنت أتلقاه منهم عندما كنت لاعبًا”.

أضاف:”اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون مشجع آخر في المدرجات، سواء الآن في الملعب الأولمبي أو خلال بضعة أشهر في ملعب نو كامب نو، لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، أنا من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل للنادي”.

أردف:”لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل رائع. وبفضلهم جميعا تمكنا من تحقيق الأهداف المقترحة، وبلغت ذروتها العام الماضي مع الدوري وكأس السوبر”.

أكمل:”لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لقد ساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب في لا ماسيا الذين يلهمون جميع مشجعي برشلونة”.

وواصل:”شكرا جزيلا للجميع. إلى الجماهير واللاعبين والموظفين في النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين والإعلاميين وكل من شاركنا الرحلة خلال هذين الموسمين والنصف”.

أتم:”أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *