ترندات

داود معرفي: لم أُحَل إلى محكمة الوزراء.. نعمل بشفافية ولا شيء لدينا نخفيه

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي أنه يتحمّل النقد، ولكنه عندما يتجاوز الأمر لسمعة أهله والعائلة وفريقه الذي يعمل معه، فعندها سيكون القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية ملجأه للحصول على حقه.

وجدّد معرفي نفي إحالته إلى محكمة الوزراء، مبيناً أن «أي كلام يدور حول هذا الأمر في وسائل التواصل غير صحيح، وسنتعامل مع الأمور الرسمية، وحتى هذه اللحظة لم يصلنا أي استدعاء إلى محكمة الوزراء التي تعتبر آخر مرحلة وتسبقها إجراءات عدة للتأكد من صحة البلاغ وجديته وعدم وجود كيدية فيه».

و قال معرفي لـ»الراي» إن بيان مؤسسة الموانئ أوضح التفاصيل كافة، مضيفاً «القانون يطبق على الجميع، أحلت 86 موظفاً إلى التقاعد، لكي نعطي فرصة للشباب وتمكينهم في المراكز القيادية، فضلاً عن تراجع أداء المؤسسة المالي يؤكد الحاجة إلى الدماء الجديدة».

ووجّه معرفي رسالة إلى مَن يتابعون «السوشيال ميديا»، داعياً إلى «عدم تصديق كل ما يُقال، إلّا إذا كانت هناك مستندات ومن المصادر الرئيسية». وقال «لا أريد أن أرد وأجرّح كما يفعلون لتشويه سمعتنا، لكن إذا استدعى الوضع وذهبنا في الأطر القانونية سنضطر للتكلم وفتح الملفات».

وأضاف: «شفافيتنا عالية ولا شيء لدينا نخفيه، وهذه ضريبة يجب أن أتحملها كوني في المنصب الوزاري».

وأشار معرفي إلى أنه يتحمّل النقد إذا كان يقف عنده «أما أن يتجاوز ليصل لسمعة أهلي والعائلة وفريقي الذي يعمل معي، فسيكون لي تصرف ثان عن طريق اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية».

وفي ما يتعلق بملف ناديي النصر والجهراء، قال معرفي: «ثمة إجراءات قانونية وقضايا تتعلق بناديي النصر والجهراء الرياضيين مازالت منظورة في المحاكم، وفي حال وجود أي رأي من إدارة الفتوى والتشريع، سوف نسير في هذا الاتجاه، ولا نريد أن نتطرق لمثل هذا الموضوع كونه منظوراً أمام المحكمة».

وأشار إلى «تجاوز مشكلة صرف الرواتب، من خلال اللجنة المشكّلة وضمان استمرار الرواتب».

وحول بطولة دورة الألعاب الخليجية للشباب في الإمارات، أشاد معرفي بأبطال الكويت الذين يرفعون اسم البلاد أينما كانوا، وقال «إن شاء الله رح يبشرون بالخير وما رح نقصر معاهم، هذول عيالنا ويرفعون اسم الكويت».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *