ترندات

دي رون يعلق على غيابه عن نهائي الدوري الأوروبي

أعرب مارتن دي رون، لاعب خط وسط نادي أتالانتا، عن آسفه بعد تأكد غيابه عن نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني.

وسيغيب دي رون حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في أوتار الركبة اليسرى، بعد إصابته في نهائي كأس إيطاليا ضد يوفنتوس خلال هزيمة فريقه بهدف دون رد.

قال دي رون في رسالته عبر صفحاته الشخصية على فيسبوك وإنستغرام:”لا أستطيع اللعب في نهائي الدوري الأوروبي، ما كان من المفترض أن يكون أهم أسبوع في مسيرتي أصبح أكبر كابوس”.

تابع اللاعب الدولي الهولندي:”الفخر الذي أشعر به تجاه فريقنا ومدينة بيرغامو والجماهير يجب أن يتغلب على الحزن والإحباط والغضب، لكن الأمر لا يزال صعبًا للغاية”.

أضاف: “في البداية كان من الصعب تصديق التأهل لنهائيين في كأس إيطاليا رأيت زملائي يركضون وسمعت المشجعين يغنون بشكل لا مثيل له، وهو شعور سأتذكره دائمًا، انظر إلى وجهي عندما أكون أدخل الملعب إنها مجرد سعادة خالصة.”

أخيرًا، قال عن المباراة التاريخية في نهائي الدوري الأوروبي يوم 22 مايو بدونه ضد باير ليفركوزن: “لقد انتهت رحلتي في منتصف الطريق، لكن رحلة أتالانتا ستستمر”.

أتم:”سأذهب إلى دبلن، وسأبقى مع اللاعبين، وسأعيش حتى صافرة البداية كما سأفعل، افعل ذلك بشكل طبيعي ولكن دون أن أتمكن من فعل أي شيء على أرض الملعب، سأصرخ بأعلى ما أستطيع، شكرًا لكل من أرسل رسالة ولم يتبق سوى كلمتين.. فورزا أتالانتا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *