ترندات

«زين» رعت احتفالية نهائي «أغلى الكؤوس» باستاد جابر

رعت شركة الاتصالات المُتنقلة «زين» احتفالية نهائي كأس الأمير في نسختها الـ 62، التي أقيمت برعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، يوم الثلاثاء الماضي، وشهدت فوز نادي القادسية بالكأس الغالية بعد تغلّبه على نادي السالمية، وبحضورٍ جماهيري فاق 19 ألف مُتفرج في استاد جابر الدولي. على هامش الاحتفالية، تلقّى صاحب السمو هدية تذكارية من نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة زين بدر ناصر الخرافي.

وضمن رعايتها للاحتفالية الضخمة التي أقامها الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ساهمت «زين» بتقديم لوحة فنية وطنية مُهداة إلى صاحب السمو، شارك فيها الفنانان نبيل شعيل ومطرف المطرف، كما تم تقديم جوائز قيّمة للجماهير الحاضرة شملت أربع سيارات و50 جهازاً ذكياً.

وشهدت المباراة النهائية المُثيرة فوز نادي القادسية بلقب كأس الأمير للمرة السابعة عشرة في تاريخه بعد تغلّبه على نادي السالمية بنتيجة 1 0، وبعد انتهاء المباراة، تشرّف رئيس وأعضاء مجلس إدارة الناديين واللاعبون ومسؤولو الجهازين الفنيين وطاقم التحكيم بلقاء صاحب السمو، وقام سموه بتتويج قائد القادسية بدر المطوع بالكأس الغالية.

وأتت رعاية زين لاحتفالية نهائي كأس سمو أمير البلاد ضمن شراكتها ورعايتها الرسمية لأنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال المواسم (2022 2026)، والتي تتضمن الدوري الكويتي الممتاز (دوري زين)، ودوري زين للدرجة الأولى، وكأس الأمير، وكأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم (كأس زين).

وتؤمن «زين» أن لدى مؤسسات القطاع الخاص دوراً هاماً في دعم قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، وهي تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعايتها ودعمها للعديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، لتُعزز الدور الذي يلعبه القطاع الرياضي في تنمية المجتمع.

أقرأ التالي

2024/05/24 2:51:57 صباحًا

دوري روشن السعودي.. النصر يتعادل مع الرياض في الوقت القاتل

2024/05/24 2:48:57 صباحًا

ميدران يقود الاتفاق لفوز مثير على حساب الشباب بدوري روشن السعودي

2024/05/24 2:43:35 صباحًا

بثنائية ضد الخليج.. أبها يُنعش آماله في البقاء بدوري روشن السعودي

2024/05/24 2:40:04 صباحًا

الفتح يتخطى الحزم بثنائية بدوري روشن السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *