ترندات

شركة النقل العام الكويتية دشنت مركز الخدمة السريعة للسيدات «K.PINK»

دشنت شركة النقل العام الكويتية مركز خدمة السيارات السريعة للسيدات«K.PINK»، وقام بافتتاح المركز نائب الرئيس التنفيذي محمد حسن المزيدي، بحضور ممثلي إدارات الشركة وعدد من الشخصيات العامة.

ويهدف المركز المصغر المتكامل إلى توفير أعمال الصيانة الدورية من الفحص وميزان وصيانة وتبديل الإطارات واعمال الكهرباء لسيارات السيدات، بأحدث الأجهزة وأمهر الفنين، إضافة إلى غسيل السيارة والعناية بها.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي في شركة النقل العام الكويتية منصور السعد ان الشركة ارتأت تخصيص مركز خدمة سريعة ليخدم في المقام الأول السيدات اللاتي يمتلكن سيارات خاصة بهن، بسبب التزاحم الموجود في ورش السيارات العامة.

وأضاف: يهدف المركز في المقام الاول إلى توفير افضل سبل الراحة والأمان لكل العملاء، مشيرا إلى ان «K.PINK» حرص على توفير كافة المعدات الحديثة اللازمة لإنهاء اعمال الخدمة والصيانة السريعة للسيارات بما فيها سيارات السيدات، ولذلك تم الاستعانة بأمهر الفنين، لافتا إلى ان إدارة «K.PINK» اختارت هذه العلامة بكل عناية لتعبر بها عن الخصوصية التي سوف يتمتع بها مستخدمو هذه الخدمة كون العلامة التجارية من الأساسيات المهمة والتي تساعد في سهولة الوصول إلى هذا المركز.

وأعرب عن امتنانه للقائمين على هذا المشروع الحيوي، بداية من م.عايد السعيدي، ومحمد القلاف، وم. دلال الحوطي، وإدارة التسويق والعلاقات العامة وكل من ساهم في هذا العمل، معبرا ايضا عن الفخر بأن يقوم فريق وطني من الشباب المميز بإدارة مثل هذه المشاريع الحيوية التي تخدم الجمهور، آملا أن يلاقى هذا العمل التقدير والثناء من المستخدمين للخدمة.

وذكر انه لا يستبعد وجود مهندسات ميكانيكا من النساء، في المستقبل يقمن بأعمال الصيانة والكهرباء والخدمات السريعة لسيارات النساء، في المركز، موضحا الحرص على عمل «ابليكشين» لحجز المواعيد الخاصة بالصيانة، مؤكدا أنه سيكون من الجيد إقامة دورات تدريبية لتدريب السيدات على الأعطال الفنية الشائعة في السيارات ومحاولة تصليحها، إضافة إلى إقامة دورات سريعة عن صيانة السيارات خاصة الأعطال المحتمل حدوثها اثناء السير وكيفية التعامل معها، واستعراض اهم مكونات السيارة وسبب اعطالها ومدى إمكانية تجنبها قبل حدوثها وذلك من خلال شاشات عرض ستكون داخل المركز.

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة محمد المزيدي ان المركز يعمل على صيانة السيارات في جو ومكان مريح تستطيع من خلاله السيدات انهاء اعمال الصيانة السريعة إضافة إلى غسيل السيارة من الداخل والخارج بأحدث المعدات اللازمة بوجود فنيين متخصصين، معربا عن أمله ان يتم تعميم مثل هذا المركز مستقبلا في أماكن متفرقة عدة في البلاد.

واعرب المزيدي عن شكره للقائمين على هذا المشروع الحيوي من الإداريين والفنيين، كما اعرب عن شكره ايضا للمشاركين في المعرض المصاحب لهذا الحفل، من العارضين والزائرين والضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *