ترندات

طلب رسمي من روما إلى تشيلسي لضم تشالوبا

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم السبت، أن روما تقدم بطلب رسمي إلى تشيلسي للتعاقد مع اللاعب تريفوه تشالوبا، في فترة الانتقالات الشتوية.

قالت الصحيفة: “الغيلاروسي” يرغب بقوة في التعاقد مع مدافع في يناير (كانون الثاني)، لتعويض الغيابات في صفوف الفريق، خاصة على مستوى خط الدفاع”.

وأضافت: “مع غياب كريس سمولينغ، وماراش كومبولا، عن الملاعب لعدة أشهر، لم يمتلك المدرب جوزيه مورينيو مدافع على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام بولونيا 02 في نهاية الأسبوع الماضي، وبدأ بتشكيلة ضمت دييغو يورينتي، إيفان نديكا، وجيانلوكا مانشيني، في خط الدفاع، وليس لديهم بدلاء”.

وأشارت إلى أن “الذئاب” يتطلع إلى التعاقد مع تشالوبا في فترة الانتقالات الشتوية لحل مخاوفهم الدفاعية، مبينة أن النادي الإيطالي قدم طلباً رسمياً بالفعل إلى نظيره الإنجليزي لضم اللاعب 24 عاماً، والذي من المتوقع أن يغادر ستامفورد بريدج.

وأكدت أن تشيلسي مستعد للموافقة على خروج تشالوبا الشهر المقبل، مع وجود إيان ماتسن ونوني مادويكي أيضاً في قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق، خاصة مع رغبة النادي اللندني في كسب الأموال من بيع اللاعبين للامتثال للوائح اللعب المالي النظيف.

أقرأ التالي

2023/12/23 1:40:30 مساءً

دجاج نيء يضع مانشستر يونايتد في خطر

2023/12/23 12:40:12 مساءً

أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم

2023/12/23 5:40:38 صباحًا

الإصابة تبعد المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” عن إنتر ميلان للمرة الأولى

2023/12/23 4:40:20 صباحًا

هالاند الأفضل في العالم.. وميسي لا يزال ضمن الكبار في تصنيف غارديان لأفضل 100 لاعب في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *