ترندات

كلية الصيدلة بجامعة الكويت أقامت حفل ارتداء المعاطف البيضاء وتكريم طلبتها الفائقين

بحضور القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور ميثم عباس خاجه، والقائم بأعمال مساعد العميد للشئون الأكاديمية والطلابية الدكتورة فاطمة الصالح أقامت كلية الصيدلة حفل ارتداء المعاطف البيضاء للعام الدراسي 2023 / 2024 لطلبة الكلية، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور على مسرح مركز العلوم الطبية في جامعة الكويت في الحرم الجامعي الجابرية.

وفي هذه المناسبة رحب القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة أ. د. ميثم خاجه بمنتسبي الكلية ضمن الحفل السنوي الثالث لارتداء المعاطف البيضاء لطلبة السنة الثانية، مشيراً إلى أن حفل ارتداء المعطف الأبيض هو تقليد هادف يدل على انتقال الطالب إلى السنوات السريرية لبرنامج الصيدلة ويرمز لمفهوم تقديم الخدمة السريرية ورعاية المرضى التي تعتبر ركيزة أساسية لمهنة الصيدلة أسوة بالمهن الطبية الأخرى لما لها من دور أساسي ومحوري للصيدلي باختيار الخطة العلاجية المناسبة لكل مريض بناء على معطيات كثيرة يتم دراستها في السنوات الإكلينيكية من البرنامج الأكاديمي للطلبة.

وقدم أ. د. خاجه عدة نصائح لطلبة وطالبات الكلية أهمها استثمار الوقت وبذل الجهد خلال سنوات دراستهم وعدم التردد في طلب المشورة أو المساعدة، لافتًا أن جميع أعضاء هيئة التدريس متواجدون لخدمتهم ولتذليل العقبات التي قد تواجههم في حياتهم العلمية، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

وختم أ. د. خاجه حديثه بشكر وتكريم كوكبة متميزة من الطلبة المتفوقين في جميع السنوات الدراسية في الكلية والذي يعد تفوقهم ثمرة جهد واجتهاد ومثابرة تكللت بالحصول على معدلات عالية وتميز أكاديمي يستحق الإشادة والتقدير، شاكراً كل من شارك في نجاح هذا الحفل وإلى الرعاة لدعمهم المستمر، متمنيًا أن تتكرر هذه الإنجازات لطلبة كلية الصيدلة التي ستفخر بهم وبإنجازاتهم لأنهم أساس تطور هذا البلد وأهم المساهمين في نموه ورقيه.

وشهدت مراسم ارتداء المعاطف البيضاء تأدية الطلبة والطالبات القسم في أجواء يملؤها الفخر ومضمونه (أقسم بالله العظيم أن أراقب الله في مهنتي وأن أصون حياة الإنسان في كافة أدوارها وأن أكون أخاً لكل زميل في المهنة الطبية وأن تكون حياتي مصداق إيماني وأن أكون على الدوام من وسائل رحمة الله في سري وعلانيتي تجاه الله ورسوله والمؤمنين).

أقرأ التالي

2024/05/08 8:01:19 صباحًا

«وزارة التربية» تدرس تحويل خريجات 5 تخصصات بكلية التربية إلى منسقات إداريات

2024/05/08 12:21:16 صباحًا

«وزارة التربية» تتجه نحو إحالة 173 معلماً ومسؤولاً إدارياً إلى التقاعد

2024/05/08 12:06:31 صباحًا

مؤسسة «لوياك» و «آد زون» العالمية تجددان اتفاقية التعاون لدعم المبادرات الشبابية للعام الثاني على التوالي

2024/05/07 5:33:03 مساءً

جامعة الكويت‬⁩: انطلاق التسجيل والسحب والإضافة للفصل الدراسي الصيفي.. السبت المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *