ترندات

منافسات بطولة الكويت للدراجات المائية تختتم جولتها الثانية بتتويج الفائزين

اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية لبطولة الكويت للدراجات المائية (دراق ريس) التي تنظمها لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي والتي استمرت منافساتها ليوم واحد وقامت اللجنة المنظمة بتتويج الفائزين.

واسفرت نتائج الجولة الثانية عن تتويج المتسابق عبدالله القبندي بالمركز الاول في منافسات فئة (ستوك) في حين جاء المتسابق حمد بوربيع ثانيا وعقيل الشطي ثالثا.

واحرز المتسابق عقيل الشطي المركز الاول في منافسات فئة (سوبر ستوك) تلاه فهد الخلفان ثم المتسابق سلمان بوصخر الذي حل ثالثا.

وتوج المتسابق محمد بوربيع بالمركز الاول في منافسات فئة (الأوبن) التي تعد من اقوى الفئات تلاه محمد الباز ثانيا في حين جاء فهد الخلفان ثالثا.

واحرز المتسابق فهد اليعقوب المركز الاول في منافسات فئة (4 ستوك 1100 سي سي) تلاه حمد مشاري ثم المتسابق داود عمر الذي حل ثالثا.

وقال أمين السر العام في النادي خالد الفودري في تصريح صحفي عقب المنافسات التي شهدت مشاركة 53 متسابقا تنافسوا في أربع فئات على شاطئ الخيران ان المنافسات شهدت تنافسا كبيرا بين مختلف الفئات بخاصة فئة (الاوبن) التي تعد من أقوى الفئات مشيرا الى اضافة فئة جديدة في منافسات الجولة الثانية وهي (4 ستوك 1100 سي سي).

وأشاد بجهود كوادر اللجنة المنظمة والحكام وكافة المتسابقين الذين تميزوا بروح رياضية عالية وتنافس شريف شاكرا جهود ادارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة وخفر السواحل ووزارة الاعلام.

كما أعرب عن شكره لكل من الهيئة العامة للرياضة والشركة الراعية لدعمها للبطولة مؤكدا أن ذلك يأتي من منطلق حرصهم على الرياضة والاهتمام بالشباب الكويتي الطموح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *