ترندات

نادي ClickIT ينظم ورشة (تطوير الألعاب الإلكترونية) بالتعاون مع ProjectCode و Barmaja من كلية الهندسة والبترول

نظم نادي ClickIT من قسم علوم المعلومات في جامعة الكويت، بالتعاون مع ProjectCode و Barmaja من كلية الهندسة والبترول ورشة عمل لتطوير الألعاب الإلكترونية، وذلك في كلية العلوم الحياتية، بمشاركة مجموعة من الطلاب المبتدئين الراغبين في التعلم، والمهتمين بتصميم الألعاب.

وهدفت الورشة إلى الحث على التعاون والتفكير النقدي، وخلق بيئة داعمة تسمح للمشاركين بتبادل المعرفة وتطوير مهاراتهم بشكل مشترك واكتساب معلومات قيّمة في مجال تطوير الألعاب، وعلى مدار يومين انغمس المشاركون في عالم تطوير الألعاب باستخدام منصة Unity، وهي منصة شائعة في صناعة الألعاب.

في هذا الصدد أعرب المهندس يوسف النجدي الذي قاد الورشة وقدم خلالها إرشادات قيّمة ومعرفة عميقة للمشاركين عن أمله في إقامة المزيد من الورشات المشابهة في المستقبل القريب.

وبدورها أعربت الدكتورة زهراء معرفي، مشرفة نادي ClickIT عن رضاها التام عن الورشة، مؤكدة على نجاحها في تزويد الطلاب بمهارات ومعرفة قيّمة في مجال تطوير الألعاب.

كما أثنت الطالبة رنا عمر رئيسة نادي ClickIT على هذه الفعالية باعتبارها فرصة استثنائية للطلاب لإطلاق إبداعهم والتعلم من الخبراء في الصناعة.

وتعدّ هذه الورشة نموذجًا هامًا لجهود نادي ClickIT الدؤوبة في استكشاف إمكانيات التكنولوجيا وتعزيز الابتكار لدى طلاب جامعة الكويت.

هذا ومن المقرر عرض مخرجات هذه الورشة في فعالية Gamathon حيث ستتنافس مجموعات من الطلاب للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *