اخبار عمان

“صحية بوشر” تطلق “المسابقة الوطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية”

 

مسقط اخبار عمان

أطلقت اللجنة الصحية بولاية بوشر بالتعاون مع مكتب الإشراف الصحي بالولاية، المسابقة الوطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية، تحت رعاية سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي والي بوشر.

حضر إطلاق المسابقة بدر بن ناصر المقيمي  المدير العام المساعد بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط، وأعضاء اللجنة الصحية بولاية بوشر.

وتتضمن المسابقة تنظيم اللجنة الصحية بالولاية فعاليات توعوية متنوعة حول أضرار المخدرات على مختلف أفراد المجتمع، بهدف نشر التوعية بمخاطر الإدمان والمخدرات، ومساعدة الأفراد المتضررين من المخدرات بتقديم النصح والإرشاد والعلاج ومتابعة تعايشهم مع المجتمع.

وقدمت الدكتورة أنوار بنت أحمد اللواتية رئيسة مكتب الإشراف الصحي، عرضا مرئيا حول أهداف المسابقة وأضرار المخدرات والفعاليات التثقيفية التوعوية التي تم تنفيذها.

كما قدم النقيب هلال بن سعيد الذهلي من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بشرطة عمان السلطانية، عرضا مرئيا عن المخدرات وأنواعها وكيفية الوقاية منها .

بعدها أطلق سعادة السيد راعي المناسبة شعارالمسابقة وتجول والحضور في المعرض المصغر الذي أقيم داخل الحافلة التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بشرطة عمان السلطانية، والذي ضم صورا ومجسمات لعدد من أنواع المخدرات ومدى تأثيرها على صحة الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *