ترندات

وكيله: أليجري رفض تدريب ريال مدريد من أجل يوفنتوس

كشف جيوفاني برانشيني وكيل أعمال ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن رفضه تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل قيادة السيدة العجوز.

أعلن نادي يوفنتوس، امس الجمعة، إقالة ماسيمليانو أليجري من منصبه كمدرب للفريق بعد سلوكياته أثناء وبعد نهائي كأس إيطاليا، والتي اعتبرها النادي تتعارض مع قيم النادي ومع السلوك الذي يجب أن يتبناه من يمثله.

قال برانشيني في تصريحاته التي نقلتها شبكة ريليفو الأسبانية:”تدريب ريال مدريد كان حلم أليجري، وبصراحة، كان من الممكن أن يكون ذلك بمثابة رضا مهني كبير بالنسبة لي أيضًا”.

تابع:”لكن السبب وراء عدم توقيعه كان إنسانيًا وخطيرًا للغاية لدرجة أنه كان علينا جميعًا قبول ذلك”.

أضاف:”أبلغت القرار لخوسيه أنخيل سانشيز، أتحدث معه دائمًا، على الرغم من معرفتي بفلورنتينو بيريز، بالنهاية ريال مدريد نادي رائع، مع قياديين رائعين”.

أردف:”ريال مدريد لم يكن يفكر في التعاقد مع أنشيلوتي منذ البداية، لكن تعاقدوا معه مباشرة لأن موقف أليجري كان مفاجأة تامة، كان أنشيلوتي سيبقى في إيفرتون، لكنه دفع مبلغ من المال لتحرير نفسه”.

أكمل:”لو وقع العقد وقتها لكان أليجري مدربًا لريال مدريد منذ 3 سنوات، لقد تم الاتفاق على كل شيء”.

كشلإ:”في النهاية قرر أليجري عدم القيام بذلك، لقد كانت لحظة مؤلمة، وبسبب ظروف عائلية وافق على عرض تدريب يوفنتوس للعودة من جديد، واختار عدم الرحيل عن تورينو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *