اخبار البحرين

الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة رئيس المجلس الوطني للفنون راعياً لمهرجان همسة أمل في نسخته التاسعة

استقبل معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة رئيس المجلس الوطني للفنون بمكتبه الأمين العام لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر الأستاذ زكريا الكاظم، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024.

وخلال اللقاء أشاد معاليه بالدور الذي تقوم به جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر في رفع مستوى الوعي الاجتماعي حول تحديات مرض فقر الدم المنجلي (السكلر) والدور القيادي لها في مختلف دول العالم وذلك من خلال نقلها للتجربة الناجحة في إدارة ملف السكلر.

كما أطلع رئيس المجلس الوطني للفنون على التقرير الأدبي لمهرجان همسة أمل في نسخته الثامنة وثمن النجاح الذي حققه المهرجان والمعرض الفني الأول المصاحب له.

ومن جهته، أشاد الأستاذ زكريا الكاظم الأمين العام لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر بالدعم الكبير الذي يحظى به مرضى فقر الدم المنجلي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، كما يلقى كل الاهتمام والمتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، مما أسهم في إثراء التجربة البحرينية الناجحة في ملف السكلر وجعلها إنموذجاً عالمياً يحتذى به.

وأعرب الكاظم، عن عظيم شكره و وافر امتنانه إلى معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة لرعايته مهرجان همسة أمل بنسخته التاسعة والذي سيقام في شهر مايو المقبل.

حضر اللقاء الفنان العالمي السيد عباس الموسوي، والمهندس الفنان مهدي الجلاوي ممثلين عن ألوان الشرق الشريك الاستراتيجي للمعرض الفني المصاحب للمهرجان، والفنان عقيل الماجد مدير المهرجان، و د.مناهل منصور رئيس العلاقات العامة للمهرجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *