فنون

أول رد من تامر عاشور على أنغام بعد حفل “ليلة الدموع”


12:22 ص


السبت 26 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:
حرص الفنان تامر عاشور التعليق على إشادة النجمة “أنغام” به و بالفنان أحمد سعد وذلك بعد إحياء حفل “ليلة الدموع” مساء الخميس على مسرح “بنش مارك” في جدة.

وأعاد”عاشور” نشر إشادة “أنغام” بحفل الخميس عبر استوري حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق قائلاً: “انتي الإبداع والخبرة والتاريخ بجانب الذوق والرقي، الواحد مهما قال فيكي الكلام ميخلصش ابدًا، ألف شكر”، كما كان للفنان أحمد سعد تعليقه على إشادة أنغام قائلاً: “أصل الحلاوة بتسأل على الحلاوة”.

ونشرت “أنغام” مقطع فيديو من كواليس الحفل عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وأظهر المقطع ديو جمع ما بين الفنان تامر عاشور والفنان أحمد سعد بكواليس حفل “ليلة الدموع” وعلقت عليه قائلة: “ايه الحلاوة دي”.

كما فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الحضور وصعدت على مسرح الحفل وبدأت فقرتها بأغنية “مشاعر” وسط تفاعل الجمهور والذي ظل ينادي على اسمها، إلى جانب تقديمها باقة من أغاني الشهيرة والتي تتسم بالحزن منها “كده يا قلبي، متحاسبنيش، ناسيني” ولاقت الأغاني إعجاب وتفاعل الحضور.

وشهد حفل “ليلة الدموع” العديد من الفقرات الغنائية والتي ضمت نخبة من نجوم الأغنية المصرية والعربية وهم طارق الشيخ، تامر عاشور، هيثم شاكر، أحمد كامل، أحمد سعد، حمادة هلال، ومسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *