فنون

أومي شيلا: حلمي تحقق مع Elemental


06:50 م


الإثنين 17 يوليو 2023

كتبت- منى الموجي:

أكدت الممثلة الأمريكية من أصول إيرانية أومي شيلا أن حلمها بأن تكون أحد أبطال عالم بيكسار، تحقق من خلال فيلم الرسوم المتحركة Elemental إذ جسدت شخصية Cinder عنصر النار التي تنتقل إلى مدينة العناصر بحثا عن حياة أفضل لابنتها “أمبر”.

وأشارت أومي أنها قبل 45 عاما، كانت مثل شخصية أمبر الصغيرة في الفيلم، هربت من الإضطرابات في بلدها الأصلي إيران إلى لوس أنجلوس مع والدتها ووالدها اللذان ضحيا بكل شيء من أجل مستقبلها، وأضافت أنها لطالما حلمت بالتمثيل في فيلم لشركة بيكسار علي مدى العقود الثلاثة الماضية، وعندما تلقت مكالمة تليفونية منهم لتجد أنهم يطلبون منها أن تروي قصة قريبة جدا من قصة حياتها الحقيقية.

وأكدت في تصريحات إعلامية “لشخصية إمبر تأثير كبير لدي، فلديها مثل هذا الثقل على كتفيها، وأعتقد أن هذا ما يشعر به جميع أطفال المهاجرين، بالإضافة إلى ما عانت منه إمبر من مشاكل الصحة العقلية التي لا تستطيع تحديدها، إلى أن تساعدها فرصة لقائها مع وايد على اكتشاف أنها كانت تعيش أحلام والديها من أجلها، دون التفكير أبدًا في ما تريده حقًا، في حياة Cinder”. كانت أومي على الجانب الآخر من هذا النضال لأول مرة في حياتها، حيث لعبت دورًا بديلًا لكل من والدة المخرج الكوري الأمريكي بيتر سون ووالدتها”.

وأضافت أومي “لقد ساعدني بالتأكيد على فهم ما مر به والداي، في الوقت نفسه، وكان لدي دائمًا حب عميق لهم لدرجة أنني كنت في مكانهم، من الناحية العاطفية كنت دائمًا أراقب، وأرى ما كانوا يمرون به، وأمر بالكثير معهم”.

الفيلم تدور أحداثه في إطار من المغامرات والكوميديا، يتناول العمل قصة إمبر وويد، واللذان يعيشان في مدينة يتكون سكانها من العناصر الأربعة (الماء والهواء والأرض والنار)، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ بيتر سوهان وﺗﺄﻟﻴﻒ بريندا شواي بطولة مامودو آثي، ليه لويس، كاثرين أورا، ويندي ماكليندون كوفي، جو بيرا وشيلا أومي، ومن إنتاج والت ديزني بيكشرز واستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *