ترندات

وزارة المواصلات تنظم احتفالية بعنوان “برج التحرير.. عز وفخر”

أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف محمد الحيص عن قيام وزارة المواصلات بإصدار طابع بريدي خاص بمناسبة الأعياد الوطنية، حملت صور لشهداء الكويت وبصمة الشهيد وبعض الصور التي توضح معالم وتاريخها.

وأشار الوكيل الحيص على هامش إطلاق فعالية بعنوان «برج التحرير.. عز وفخر»، صباح اليوم الخميس والذي أقيم تحت رعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مازن الناهض وبحضور دبلوماسي، مثل حدث متنوع احتفلت فيه الوزارة بتدشين وافتتاح معرض الوزارة والفعاليات المصاحبة له في برج التحرير في الارتفاع 150 في ثاني برج ارتفاعا بعد برج خليفة والحمرا بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات التي ستقام على فترتين الاولى للدبلوماسيين والضيوف الرسميين وطلبة المدارس والفترة المسائية من الساعة 3 الى الساعة 8 مساء والتي خصصت لاستقبال الجمهور من المواطنين والمقيمين لافتا ان المعرض مفتوح مجاني لغاية 26 فبراير وذلك بمناسبة احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية.

وأوضح الحيص أن اختيار شعار «برج التحرير.. عز وفخر» جاء ليتناسب مع هذا المعلم الوطني الحضاري، مشيرا إلى أن الاحتفالات في برج التحرير يصاحبها فعاليات في الساحة أسفل البرج داعيا الجميع للحضور والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة للمعرض.

وأشار إلى أن احتفال وزارة المواصلات هذا العام يتميز بإضافة بعض الموجودات من أجهزة ومعدات قديمة وتاريخية تم استخدامها من قبل الوزارة، وكذلك مشاركة وزارة الدفاع بالفرقة الموسيقية وجامعة الكويت بالفريق المختص بإطلاق القمر الاصطناعي الكويتي والجمعية الكويتية لهواة اللاسلكي وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية وفريق الأيادي الخضراء البيئي وفرق شبابية كويتية ستتواجد كفريق إكسبو 965 للمعارض التراثية وفريق الطيور الناطقة وفريق السيارات الكلاسيكية ومشاركة مجتمعية من قبل جمعية الفيحاء التعاونية وجمعية اليرموك التعاونية، وعدد من الجهات.

أقرأ التالي

2023/02/23 2:46:43 مساءً

«القوى العاملة»: وقف الخدمات الإلكترونية في الرقعي والجابرية

2023/02/23 2:32:49 مساءً

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رعى ترقية 57 ضابط بالإطفاء الى رتبة عميد

2023/02/23 1:42:57 مساءً

احتفالات مُبهرة بالأعياد الوطنية في المدرسة البريطانية وحضانة الشمس المشرقة

2023/02/23 1:32:41 مساءً

الجارالله : أهمية تحديد الرأي الطبي الموثق عند إبداء الآراء الشرعية في النوازل والمستجدات الصحية مثل كوفيد19 والأمراض النفسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *