فنون

في عيد ميلاد جورج وسوف الـ62.. أقرب صديق له وموقفه من الاعتزال ورأيه في أغاني المهرجان


03:10 م


السبت 23 ديسمبر 2023

كتب- هاني صابر:

يحتفل المطرب جورج وسوف الملقب بـ “سلطان الطرب”، اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، بعيد ميلاده الـ 62، إذ أنه من مواليد 1961، وشهدت رحلته الفنية العديد من النجاحات في مجاله أسفرت عن امتلاكه لقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

وكشف جورج وسوف، عن أقرب صديق له في لقاء سابق له ببرنامج “مراحل”، قائلا: “وليد توفيق هو الصديق الأقرب لي من الفنانين، وصاحب صاحبه وطيب ولما بكون في السعودية مش بيسبني ولا دقيقة، وهو صاحب والحمد لله، وعابد فهد صديقي من زمان وأمل عرفة أختي وصديقتي”.

وعن أغاني المهرجانات أوضح جورج وسوف رأيه، قائلا: “الناس بدها شئ يفرحهم ويضحكهم.. والناس تعبت لما بتلاقي مشاكلها ومشاكل الوطن العربي، وأشغالها ومشاغل كتير بالوطن العربي والشعب مهموم بشغله وبتربية عيلته وبيته ومفيش حد مرتاح زي زمان.. والناس بدهم أغنية يسمعوها يضحكوا عليها لما يسمعوها ويرقصوا عليها”.

وبشأن إعتزاله الغناء، أضاف “وسوف”: “الله خلقني وأعطاني هذه الموهبة عشان أفرح البلاد وأسعدهم وأغنيلهم، وطول ما أنا باخد نفس هفضل أغني، وأغلى شئ أعطاني ربنا لي أن الناس بتحبني ومستحيل أتركهم وهذا واجب عليا، وهفضل أقدم لهم كل شئ يسعدهم من كل قلبي وإخلاص..فأنا لا أترك المسرح ولا الفن لأنها نعمة من الله وجمهوري نعمة من الله”.

وعانى جورج وسوف بحياته من فقدان الابن في فجر يوم 7 يناير 2023، حيث أعلن عبر حسابه الشخصي على تويتر عن وفاة ابنه البكر.

يذكر أن، جوروج وسوف يحيي حفلا غنائيا في موسم رأس السنة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة شيرين عبدالوهاب ونجوى كرم، احتفال بالعام الجديد 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *