فنون

ليلى علوي: فيلم “المغتصبون” كان فرصة كبيرة بالنسبالي للظهور


01:35 ص


الإثنين 19 يونيو 2023

كتب- معتز عباس:

قالت الفنانة ليلى علوي، إنها لم تعتبر نفسها الأجمل من بين أبناء جيلها في الوسط الفني، مضيفة: “عمري ما كنت شايفة نفسي”.

وأكدت “علوي”، في لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية “أون إي”، مساء الأحد، أن السينما كصناعة ومستوى أفلام وتقنيات تشهد تحسناً كبيرًا لكن تحتاج لزيادة عدد الأفلام، متابعة: “نفسي ألاقي ورق ميوزيكال حلو أعمل بيه فيلم أستمتع وأمتع الناس كلها”.

وأضافت: “مثلاً لو تخيلت أن أفلامي “سمع ههس” أو ” يامهلبية يا” إتعمل في ضوء التطور الحالي كانوا هيبقوا إزاي؟، أكيد كانوا هيبقوا أحلى في التكنيك في ضوء التطور الموجود”.

وأكدت أنه تفتقد كبار المخرجين والكتاب الذين رافقوها في مسيرتها الفنية، مرادفة: “مفتقدة الكتاب وكبار المخرجين سينمائياً، وأنا بطبعي أعشق السينما وافتقدهم في ذات الوقت كأصدقاء على سبيل المثال عاطف الطيب لسه نمرته موجودة معايا”.

وتابعت: “افتقد وحيد حامد وواصف فايز وعاطف الطيب وسعيد مرزوق وكثر من العمالقة ممن كانوا مساندين لمشروع ليلى علوي كانوا مقتنعين بي وأعطوني فرصة لإثبات نفسي”.

وأشارت إلى أن أول فرصة مختلفة حصلت عليها كانت المشاركة في فيلم “خرج ولم يعد”، والذي غير أنظار المنتجين والمخرجين تجاه ما تقدم من مجرد الفتاة الصغيرة الدلوعة إلى الممثلة الموهوبة.

أشارت إلى أن فيلم “المغتصبون” كان فرصة كبيرة لها، متابعة: “كان اول فيلم ليا مابقاش شايلاه لوحدي وأسهم في تغيير القانون وحقق ارباح كبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *