فنون

نورة فتحي: طموحي أن أصبح نجمة وعازفة موسيقى عالمية


08:02 م


الخميس 29 فبراير 2024

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة نورة فتحي عن سعادتها بالتعاقد مع شركة التسجيلات العالمية Warner Music Group، للعمل مع فرق في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، وتوسيع قاعدة معجبيها من خلال مجموعة من المشاريع والإصدارات.

وقالت نورة فتحي في بيان صحفي: استمتعت بنجاح كبير في مسيرتي حتى الآن، ولكن هذا التعاقد هو خطوة مهمة إلى الأمام في رحلتي الموسيقية، وفصل جديد في مسيرتي الدولية، طموحي هو أن أصبح نجمة وعازفة موسيقى عالمية، وأتواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم أريد استخدام موهبتي الثقافية المتنوعة لتأليف موسيقى ورقصات تجمع الكل معًا، أنا متحمسة للعمل مع Warner Music للاستفادة من تجربتهم وخبراتهم لمساعدتي في تحقيق هذا الهدف.

وقال Robert Kyncl ، الرئيس التنفيذي لوارنر ميوزيك: نورة موهبة غير عادية، ومؤدية شغوفة، ونجمة متعددة الثقافات، وتعكس موسيقاها التنوع الغني لموهبتها، ونحن متحمسون لمساعدتها في الوصول إلى جماهير وأماكن ومستويات جديدة في جميع أنحاء العالم.

ولدت نورة المقيمة في الهند في تورنتو- كندا لعائلة ذات أصول مغربية، وانطلقت بمسيرتها الفنية لأول مرة كممثلة في بوليوود، وتتقن العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *