منوعات

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

يُمكنك الآن أن تضمن الحصول على وحدة سكنية مميزة في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة إذ أنه يعمل على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات وكل ما يحتاج إليه العملاء من أجل المعيشة بالشكل الأنسب وسنتحدث اليوم عن البعض من التفاصيل عن المشروع.

 كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي 

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain View Mostakbal City عبارة عن صرح سكني متكامل حيث أنه قد تم تشييده علي أعلي مستوي ممكن من حيث الخدمات والمميزات التي جعلته أفضل من المشروعات الأخرى وهو ما يجعله السكن المناسب الذي يبحث البعض من العملاء عنه وذلك بسبب توافر فيه الرفاهية والراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.

يشهد هذا المشروع اهتمام كبير من قبل العديد من العملاء ولذلك إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية شاملة على كل الأشكال من المميزات والخدمات الرائعة فإنه يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف على أبرز التفاصيل.

للحجز وللاستفسار عن  كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي اتصل الان مع موقع عقار راوند 

التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737

 اين يقع مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي؟ 

قد حرصت الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي على أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل تشييده إذ أنه يتواجد في مدينة المستقبل واحدة من أبرز المدن الحديثة التي تشتمل على مجموعة من المميزات التي سنتحدث عنها من خلال السطور التالية:

  1. الكمبوند قريب من الأماكن الحيوية مثل وسط القاهرة الجديدة والبعض من المناطق الأخرى.
  2. كما أنه قريب من طريق السويس وبالتالي سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن.
  3. هناك البعض من المدن القريبة من الكمبوند مثل مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة.
  4. تتواجد مشروعات ماونتن فيو التجمع وماونتن فيو هايد بارك بالقرب منه.
  5. يُمكن الوصول إلي الجامعة الأمريكية في خلال 20 دقيقة فقط.
  6. مطار القاهرة الدولي يبعد حوالي 21 دقيقة فقط عن الكمبوند.

 مساحة ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view 

حرصت الشركة المطورة على أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من خدمات ومميزات ولذلك تم الاهتمام بتوفير مساحة ضخمة للمشروع والتي تصل إلى 630 فدان وتم تقسيمها بأفضل شكل ممكن بحيث أن هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة في كل مكان والعديد من الخدمات البارزة بنسبة تصل إلي حوالي 80% من المساحة الإجمالية للمشروع والـ 20% المتبقية من أجل توفير الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتمثل في الشقق السكنية وعددها محدود والبعض من الفيلات ذات مساحات متنوعة ومنها:

  1. يوجد في الكمبوند مجموعة من الشقق السكنية التي تختلف في المساحة إذ أنها تتراوح بين 125 متر مربع حتى 155 متر مربع.
  2. مع وجود البعض من وحدات التاون هاوس المناسبة إذ أنها مساحتها تكون بين 210 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع.
  3. بالإضافة إلي أنه قد تم بناء البعض من وحدات اي فيلا التي تتراوح مساحتها بين 190 متر مربع حتى 290 متر مربع.
  4. هناك البعض من الفيلات المستقلة وتختلف في المساحة تتراوح بين 260 متر مربع وتصل إلى 340 متر مربع.

 تصميم ماونتن فيو المستقبل 

هناك العديد من النقاط المتميزة في المشروع بشكل واضح وعلى رأسهم جوانب التصميم والتخطيط العقاري للمشروع والذي يُعد أنه الجانب الإبداعي حيث أن الشركة المطورة حرصت على أن يتم الاستعانة بمجموعة من الاستشاريين الهندسيين والمصممين أصحاب الخبرات الكبيرة من أجل تقديم المشروع ذو الطابع العالمي.

وقد تم الحرص على تصميم المشروع بعناية شديدة من أجل ضمان الاستفادة من المساحة الكلية والوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الراحة والرفاهية والاستدامة ولذلك اعتمدت الشركة على أحدث الأساليب والتقنيات المختلفة والتكنولوجيا التي ساعدت علي الحصول علي أقصي استفادة ممكنة بل والتوفير في الإستهلاك للطاقة والموارد.

بفضل هذا التعاون الرائع مع كل من الاستشاريين والمصممين المحترفين قد تم الحصول على التوازن الرائع الذي يجمع بين كل من جمال التصميم والاستدامة والراحة وهو ما يتناسب مع توقعات العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في شراء الوحدات السكنية المميزة.

 مرافق وخدمات كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي 

في كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي سوف تجد أن هناك مجموعة من أفضل الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية والتي تُساعد على توفير الراحة المناسبة التي يبحث عنها العملاء وتجعله الوجهة الأمثل الذي يرغب الجميع في المعيشة فيها وتشتمل الخدمات على:

  1. يوجد البعض من الخدمات الترفيهية المناسبة والتي تتمثل في جيم وسبا علي أحدث طراز ممكن ويتم توفير فيهم البعض من الخدمات الاسترخائية والعلاجية من أجل المعيشة بأفضل شكل ممكن.
  2. هناك البعض من حمامات السباحة التي تكون مختلفة من حيث الشكل والحجم ولذلك هي تتناسب مع مختلف الأعمار للعملاء.
  3. وجود المنطقة التجارية المتكاملة في الكمبوند هي واحدة من الخدمات الرائعة إذ أنه يوجد مجموعة من العلامات التجارية المختلفة التي تُعتبر أنها تجربة تسويقية ممتعة.
  4. من أجل الحرص على تقديم السعادة والرقي المناسبان للعملاء تم توفير نادي اجتماعي والذي يشتمل على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تجعل كل أفراد العائلة في سعادة.
  5. يوجد مجموعة من أفراد الأمن والحراسة على مدار اليوم من أجل توفير الحماية المناسبة للعملاء مع وجود كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية.
  6. في الكمبوند يوجد البعض من الجراحات الكبيرة المخصصة لركن عدد مناسب من السيارات والتقليل من حالة الزحام في الشوارع.
  7. يتوفر في المشروع مساحة كبيرة خضراء والبعض من مناطق اللاند سكيب والتي تُعتبر أنها الغالبية العظمي للمساحة وهو ما يضمن الحصول على الإطلالة الرائعة للوحدات بالإضافة إلى الاستمتاع بالمنظر الطبيعي.

 عيوب مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل 

علي الرغم أنه واحد من المشروعات السكنية البارزة في الفترة الأخيرة والتي شهدت تهافت العملاء من أجل الحصول على وحدات فيها إلا أن هناك البعض من الشكاوى إذ أن البعض وجدوا أن هناك مشاكل وصعوبات مختلفة في الحصول علي وحدة سكنية وذلك بسبب محدودية عدد الوحدات المتاحة وهو الأمر الذي يجعل الحصول على واحدة منها على أنها من أبرز الفرص الاستثمارية الحقيقية وهذا الأمر لا يُمثل مشكلة لأنه يُثبت أنه من أفضل المشروعات السكنية.

 اسعار ماونتن فيو المستقبل سيتي 

من أبرز المميزات في كمبوند ماونتن فيو أن الشركة المطورة قد حرصت على أن يتم توفير مجموعة متنوعة من أبرز الوحدات السكنية والتي تختلف من حيث السعر إذ أن الشركة قامت بتقديم ميزة السعر التنافسي لجذب أكبر عدد من العملاء بالإضافة إلى توفير أنظمة مخصصة السداد على فترات طويلة من الوقت ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف على أحدث التفاصيل.

 نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري 

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي وهي واحدة من كبرى الشركات في مجال العقارات في مصر إذ أنه منذ أن تم تأسيسها ساعدت على بناء مختلف المشروعات في العديد من مناطق مصر وهو ما جعلها شركة بارزة بالإضافة إلى حرصها على تقديم مشروعات على جودة عالية تتناسب مع المعايير العالمية و سنتعرف الآن على أبرز الأعمال السابقة للشركة وهم:

  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس. 
  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك.
  • ماونتن فيو الساحل الشمالى رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو دبلوماسيين.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك أكتوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *