اخر الاخبار

أمين السيد: الغرب شريك في المجازر المرتكبة في غزة |

إستمع للخبر

أقام“حزب الله”حفل تأبين في حسينية بلدة بريتال، لمناسبة مرور 3 أيام على استشهاد محمد قاسم طليس“على طريق القدس”، بحضور فاعليات سياسية ودينية وبلدية واختيارية واجتماعية.

وتحدث رئيس المجلس السياسي لـ”حزب الله” السيد ابراهيم أمين السيد، متوجها إلى حكام دول الغرب، فقال: “إنكم جبناء فاشلون متوحشون تستقوون على الأطفال والنساء والشيوخ هذه هي حضارتكم، وأقول ان شعوب منطقتنا أشرف وأطهر من حضارتكم التي تسيل من أنيابها دماء الأطفال والنساء في هذا الزمن وفي هذا العصر” .

وتساءل: “عن اي حضارة تتحدثون؟ إنكم بما تفعلون اليوم من تآمر وتغطية وشراكة مع العدو الصهيوني في هذه المجازر التي ترتكب في غزة، إن ما تفعلونه هو القطيعة الكاملة مع منطقتنا جيلا بعد جيل، الأجيال الحالية والقادمة سوف لن تنسى ذاكرتها الحاضرة والمستقبلية ما فعلتم في غزة. أنتم في عيون وقلوب شعوب هذه المنطقة قتلة، وحوشا، جزارين، ومصاصي دماء”.

وختم أمين السيد:”الجيوش قد تهزم جيوشا، ولكن لا يمكن للجيوش ان تهزم الشعوب، ولا يمكن للتضحيات أن تكون سببا للهزيمة. وفي ثقافتنا وديننا وعقيدتنا هذه الشعوب تعتبر التضحيات سببا للنصر، كما حصل في واقعة كربلاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *