اخر الاخبار

إطلاق العديد من منتجات الآيباد في مؤتمر آبل المقبل

تستعد شركة آبل لعقد حدثها القادم بعنوان “Let Loose” والذي يعد أول حدث لها هذا العام، ومن المرجح أن يركز الحدث على iPad. تشير معظم الشائعات إلى أن هذا هو الإصدار الرئيسي وحتى الدعوة تضمنت قلم  Apple Pencil.

لم تقم شركة آبل أيضًا بتحديث أي من أجهزةآيباد الخاصة بها منذ العام قبل الماضي، مما يعني أن جميعها قد تأخرت الآن.

على هذا النحو، من غير المرجح أن يشهد الحدث أي إعلانات كبيرة أخرى، مثل أجهزة Mac أو iPhone  الجديدة ولكن لا يزال من الممكن أن يتضمن بعض المفاجآت. إليك كل ما نتوقعه في حدث الأسبوع المقبل، في 7 مايو.

آيباد إير

كان iPad Air في انتظار التحديث. لم يتم تحديثه منذ أكثر من عامين، وبدأ في الظهور.

ومن المتوقع أن تضيف شركة آبل شريحة M2، من شريحة M1 التي تعمل بها حاليًا. وقد يأتي بحجم أكبر لأول مرة في الوقت الحالي، يجب عليك دفع المبلغ الإضافي لجهاز iPad Pro للحصول على شاشة أكبر مقاس 12.9 بوصة.

آيباد برو

من المتوقع أن يحصل العضو المتميز في تشكيلة آيباد على ترقيات متميزة. يقال إنها تتضمن شاشة OLED  جديدة، وتغييرًا في موضع الكاميرا بحيث تكون في المكان المناسب عند استخدام الكمبيوتر المحمول في الوضع الأفقي، وشريحة جديدة تمامًا قد تركز على الذكاء الاصطناعي.

وقد تكون هناك أيضًا بعض التغييرات الأكثر وضوحًا في التصميم من الخارج. من المتوقع أن يتم تقليل الحجم ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن شاشة OLED هذه يمكن أن تكون أرق وقد تكون الحواف أصغر.

آيباد وآيباد ميني

كانت هناك شائعات أقل حول iPad Mini وiPad.  ومن المربك أن جهاز iPad للمبتدئين ليس له اسم منفصل خاص به، ويُعرف رسميًا باسم ” iPad الجيل العاشر”.

ويعد iPad Mini عضوًا في التشكيلة الحالية التي استمرت لفترة أطول دون تحديث، ولم يكن هناك إصدار جديد من هذا الجهاز اللوحي منذ سبتمبر 2021 مما يعني أن عمره الآن عامين وسبعة أشهر.

ويعد جهاز آيباد أحدث قليلًا، وقد تلقى آخر تحديث له في أكتوبر 2022، ولكن هذا لا يزال أطول بكثير دون تحديث من المعتاد، حيث تم إصدار الإصدار السابق في سبتمبر 2021 أيضًا، وعادة ما يكون ذلك في دورة سنوية تقريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *