اخر الاخبار

إعلامي يقدم الدليل .. رونالدو يبرئ الهلال ويكشف كذبة “اللوبي الأزرق” – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

رد بـ”الدليل” على الاتهامات ضد نادي الهلال..

قدّم الإعلامي الرياضي فهد الروقي، دليل “براءة” نادي الهلال السعودي، من الاتهامات التي توجه إليه، بـ”السيطرة” على اللجان الرياضية في المملكة.

العديد من الإعلاميين والمسؤولين واللاعبين السابقين، زعموا بأن نادي الهلال، يتحكم في اللجان الرياضة المختلفة، أو فيما يُعرف باسم “اللوبي الأزرق”.

الروقي رد على هذه المزاعم، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، لـ”اعتداء” الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، على المدافع الهلالي علي البليهي، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 20232024.

وعلق الإعلامي الرياضي على هذا المقطع؛ قائلًا: “الفعل استوجب (بطاقة حمراء).. الحكم يدوّن في تقريره (فعل مشين).. لجنة الانضباط تطلب (إفادة) اللاعب من خلال ناديه”.

وأشار الروقي إلى أنه حتى الآن، لم يصدر أي قرار من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في لقطة رونالدو، متوقعًا في نفس الوقت أن لا يصدر أي قرار مستقبلي.

وسخر فهد الروقي في ختام تغريدته، من الاتهامات الموجهة إلى نادي الهلال؛ بالقول: “يا أخي (اللوبي الأزرق) يا أخي”.

الفعل استوجب بطاقة حمراء

الحكم يدوّن في تقريره ( فعل مشين )

لجنة الانضباط تطلب ( الإفادة )

اللاعب من خلال ناديه يبرر

القرار حتى الآن لم يصدر والمتوقع لن يصدر

ياخي اللوبي الأزرق ياخي pic.twitter.com/i8TPfOUQ5o

— فهد الروقي (@fahdalruqi) April 25, 2024

جدير بالذكر أن رونالدو غاب عن مباراة النصر والفيحاء، في الجولة 28 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين؛ بسبب حصوله على “طرد” في مواجهة الهلال؛ وإذا صدر ضده قرار من الانضباط بـ”السلوك المشين”؛ سيغيب عن لقاء الخليج في الأسبوع 29 أيضًا، والمقرر يوم السبت القادم، أما إذا لم يصدر أي قرار من اللجنة ضده، سيلعب بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *