اخر الاخبار

الاحتلال يُعلن العثور على عدد كبير من الجثث لجنوده في مستوطنات “غلاف غزة”

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023،العثور على عدد كبير من الجثث لجنودهفي مستوطنات “غلاف غزة”.

وبيّن جيش الاحتلال أن عدد القتلى بين صفوفه إثر عملية “طوفان الأقصى” ارتفعإلى 189 قتيلا بعد الإعلان قبل قليل عن أسماء 20 قتيلا ًآخرين.

وأشارت وسائل اعلام عبرية، إلى أنه تم كشف جثث جنود الاحتلالبسبب روائح كريهة انتشرت في المستوطنة، مؤكدة أنهمقتلوا برصاص المقاومين.

جيش الاحتلال يعلن ارتفاع عدد القتلى في صفوف جنوده إلى 189 قتيلا بعد الإعلان قبل قليل عن أسماء 20 قتيلا آخرين

يشار إلى أن المقاومة الفلسطينية نفذات هجوماً مباغتاً على المستوطنات والبلدات الفلسطينية المحتلة، صباح يوم السبت الماضي، أدت إلى مقتل أكثر من 1000 إسرائيلي وجرح أكثر من ثلاثة آلاف بينهم خطيرة، رداً إلى الانتهاكات المتواصلة والمتراكمةبحق الأقصى والمقدسات الفلسطينية.

ويتواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة في اليوم الخامس على التوالي بعد بدء عملية “طوفان الأقصى”، حيث أفادتوزارة الصحة بغزة في آخر تحديث لها، بارتفاع عدد الشهداء والإصابات جراء العدوان المستمر على قطاع غزة.

ويتعرض قطاع غزة غارات جوية عنيفة من الطائرات الحربية “الإسرائيلي” بشكل همجي غير مسبوق، دُمرت جراءها أبراج سكنية ومنازل مدنية إلى جانب المقرات الحكومية والمؤسساتية التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *