اخر الاخبار

الوصول إلى النهائي تُعتبر فرصة كبيرة لكل لاعب

تحدث حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني مانويل نوير، عن المواجهة المنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني، التي ستُقام في العاشرة مساءً بتوقيت وسط أوروبا غدًا الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 202324.

وأكد نوير خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أهمية حالة الفريقين يوم المباراة، وشدد على أهمية التركيز في التفاصيل الصغيرة، خاصةً في مواجهة مع فريق مثل ريال مدريد.

وأوضح نوير أن الهدف الأول يعتبر مهمًا جدًا، مشيرًا إلى أن الحراس يستعدون لجميع الاحتمالات، بما في ذلك ركلات الترجيح، مؤكدًا أن فريقه جاهز للتعامل مع أي سيناريو في المباراة.

وبالنسبة لأخطر لاعب في ريال مدريد، أشار نوير إلى صعوبة تحديد لاعب واحد، مُشيرًا إلى قوة الفريق الإسباني في الهجوم وتنوع خطوطه.

وحول الأجواء في ملعب سانتياجو برنابيو، أكد نوير أن اللاعبين يجب أن يظلوا مركزين ومركزين، مؤكدًا أن الثقة بالنفس وتحويل الضغط إلى شيء إيجابي سيكونان مفتاحًا لأداء جيد.

وفيما يتعلق بتوجيهات المدرب توماس توخيل، أشار نوير إلى أن كل لاعب حلم بمثل هذه المباريات، مُؤكدًا على أن فرصة الوصول إلى النهائي تُعتبر فرصة كبيرة لكل لاعب.

وفي قائمة بايرن ميونخ للمباراة، غاب كلًا من رافاييل جيريرو وكينجسلي كومان، وضمت القائمة 21 لاعبًا بما في ذلك مانويل نوير وبيرتز وسفين أولريتش في حراسة المرمى، وعدد من اللاعبين الآخرين منهم دي ليخت، مين جاي كيم، كيميتش، جنابري، وغيرهم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *