اخر الاخبار

موعد امتحانات نهاية العام بجامعة سوهاج

يهتم طلاب جامعة سوهاج، بالتعرف على مواعيد وجداول امتحانات نهاية العام، بالتزامن مع اقتراب موعد انطلاقها، لاسيَّما بعدما حدد مجلس الجامعة التفاصيل كافة المتعلقة ببدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع الكليات.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها « الوطني»، ننشر تفاصيل وموعد امتحانات نهاية العام بجامعة سوهاج، وفقًا لما أقره مجلس الجامعة.

موعد امتحانات نهاية العام بجامعة سوهاج 

وبحسب رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، وافق مجلس الجامعة على عدد من القرارات المهمة، أبرزها تحديد مواعيد بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 20232024، وذلك اعتبارًا من السبت الموافق 21 مايو المقبل.

وفي السياق ذاته، وافق خلال المجلس على اعتماد لائحة برنامج «نظم المعلومات المكتبية برنامج خاص بمصروفات»، بنظام الساعات المعتمدة بكلية الآداب، وعقد المؤتمر العلمي الأول لكلية الصيدلة في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تحت عنوان «آفاق جديدة للعلوم الصيدلية والتنمية الدوائية المستدامة».

كما تمت الموافقة على إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بالجامعة «وحدة إدارية»، واعتماد تشكليها ونظام العمل بها، وقبول 20 دراجة هوائية مقدمة منحة من وزارة البيئة للجامعة، وذلك ضمن مسابقة «صحتنا في كوكبنا».

وتمت الموافقة أيضًا على تنفيذ، قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتنفيذ عدد من القوافل التوعوية بالقرى التي تنتشر فيها الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، إلى جانب تنفيذ عدد من الندوات التوعوية للطلاب داخل الكليات عن مكافحة وضع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بالإضافة إلى الموافقة على عقد ورش عمل تحت عنوان «تطور طرق تربية سلالة الأغنام السوهاجي كسلالة واعدة للأغنام للتربية في سوهاج وصعيد مصر بين والتحديات والمستقبل»، خلال شهر مايو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *