اخر الاخبار

“يخترع قانونًا جديدًا”.. طرد لاعب الفيحاء يثير الجدل بسبب رونالدو والبليهي! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

هل تتشابه واقعة رونالدو ولاعب الفيحاء؟

أثارت لقطة طرد الزامبي فاشون ساكالا، جناح فريق الكرة بنادي الفيحاء، في مباراة النصر، جدلًا تحكيميًا، حول مقارنتها بواقعة طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في لقاء الهلال بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

وتلقى لاعب الفيحاء ساكالا، بطاقة حمراء، إثر دفع لاعب النصر أوتافيو دون كرة في الدقيقة 89، أثناء مشادة بين اللاعبين، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (31)، على ملعب الأول بارك، في لقاء الجولة 28 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال التحكيمي سمير عثمان، عبر برنامج “أكشن مع وليد”، أن الحكم محمد الحربي لم يشاهد تفاصيل الواقعة، ولاعب الفيحاء كان يستحق بطاقة صفراء وليس طردًا، موجهًا نصيحة إلى الحكم بعدم التحدث بالصافرة، واتباع لغة الجسد التي تعبر عن شخصية الحكم، فيما أكد التحكيمي محمد فودة أن طرد اللاعب مستحق، واصفًا إياه بالسلوك المشين.

وتلقى سمير عثمان، رسالة ساخرة من أحد الجماهير، الذي طالبه بالرد على مقارنة بين لقطة رونالدو والبليهي، ومخالفة لاعب الفيحاء، واتهامه باختراع قانون جديد، ليرد عثمان ساخرًا “أتشبه واقعة البليهي بما حدث في مباراة النصر، أنت من يخترع قانونًا جديدًا”.

عبر #نقطة_نظام .. مشاهد يقارن بين طرد رونالدو مع لقطة البليهي وطرد لاعب الفيحاء

سمير عثمان: لا مقارنة#أكشن_مع_وليد#النصر_الفيحاء
يعرض مجانا على شاهدhttps://t.co/2KD1iZA9R9 pic.twitter.com/nSfqCcKZtF

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 19, 2024

ونوه عثمان بأن النصر كان يستحق ركلة جزاء أمام الفيحاء، لم تُحتسب في الدقيقة 11، بناءً على اندفاع مدافع الفيحاء وتصادم غير مبرر لساديو ماني من الخلف، داخل منطقة الجزاء.

يذكر أن رونالدو تلقى بطاقة حمراء، بداعي ضرب مدافع الهلال علي البليهي، أثناء مباراة الديربي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (12).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *