اخبار البحرين

«أمانة الشورى» تحصد جائزة «العمل المؤسسي المرن» ضمن القمة السنوية الحادية عشرة للمواد البشرية بدول «التعاون الخليجي»

حازت الأمانة العامة لمجلس الشورى على جائزة “العمل المؤسسي المرن” ضمن جوائز القمة السنوية الحادية عشرة للموارد البشرية الحكومية بدول مجلس التعاون الخليجي، والتي عُقدت في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وتأتي جائزة العمل المؤسسي المرن، التي تسلمها بالنيابة عن الأمانة العامة لمجلس الشورى السيد محمد عادل جميل مدير إدارة الموارد البشرية والمالية، تقديرًا لتحقيق أفضل النتائج المتوافقة مع التحديات والمتطلبات المتغيرة، والقدرة المرنة على التكيف لضمان استمرارية العمل وإدارة الأزمات بحلول مبتكرة، إلى جانب تطوير آليات واستراتيجيات العمل لتكون نموذج عمل في المرونة المحفزة في رفع مستوى أداء وكفاءة الموظفين.

وبهذه المناسبة، أكدت سعادة السيدة كريمة محمد العباسي الأمين العام لمجلس الشورى، أن فوز الأمانة العامة بجائزة “العمل المؤسسي المرن” جاء ثمرة للتطوير الإداري المستمرة بالأمانة لمجلس الشورى، والذي يأتي تنفيذًا للتوجيهات والمتابعة المستمرة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، مشيرةً إلى مواصلة العمل بروح الفريق الواحد للدفع أكثر نحو تطوير منظومة العمل الإداري بما يسهم في رفع كفاءة الإنجاز وإنتاجية منتسبي الأمانة العامة في مجال العمل، ولتقديم أجود مستويات الدعم اللازم للسادة الاعضاء.

وأشارت العباسي إلى حرص الأمانة العامة على استدامة تنفيذ البرامج والخطط الموجهة لتطوير الكوادر البشرية، معربةً عن شكرها وتقديرها لفريق العمل وكل من ساهم في فوز الأمانة العامة بجائزة “العمل المؤسسي المرن”، متطلعةً لمزيد من العمل والعطاء للنهوض أكثر بفاعلية الأمانة العامة إداريًا وفنيًا.

وتُعد جوائز الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي من أكثر الجوائز المرموقة في المنطقة في مجال الموارد البشرية، وتهدف إلى تسليط الضوء على منجزات مؤسسات القطاع العام والأفراد ممن أظهروا قيادتهم النموذجية في دفع تطور الموظفين في مجالات متعددة، مثل إدارة الموارد البشرية، التنوع المؤسسي، والتخطيط الإستراتيجي. وتكرم الجائزة المؤسسات والأفراد عبر 24 فئة متخصصة في الجوانب التي أظهروا تميزاً فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *