اخبار البحرين

إدامة ومزاد: شراكة استراتيجية لإطلاق المزاد الثالث لطرح مجموعة من العقارات المميزة

أعلنت إدامة (شركة البحرين للاستثمار العقاري)، الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، وشركة مزاد، إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، والمسؤولة عن تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية، عن تعاونهما لإطلاق المزاد الثالث لمجموعة متنوعة من العقارات التي انتقتها إدامة بعناية في مناطق مختلفة من المملكة، والتي تشمل بعض المناطق كالمحرق والمنامة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور فهد السعد مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال في إدامة إن التعاون مع شركة مزاد يأتي في إطار الرؤية الاستراتيجية لإدامة الشاملة لتفعيل المحفظة العقارية التابعة للشركة من خلال منح القطاع الخاص فرصة المشاركة في التنمية الاقتصادية، وتوفير فرص استثمارية يعود أثرها بالنفع على الاقتصاد الوطني ككل، مؤكدًا أن عملية المزاد ستطبق أعلى معايير الشفافية والعدالة والتنافسية، وفق مبادئ رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وأضاف أن مردود المزاد سيساهم في تمويل المشاريع النوعية وتسريع وتيرة انجاز مشاريعها التنموية الكبرى، معربًا عن تطلعه لنجاح هذا المزاد كمكمل للنجاحات المتوالية التي تم تحقيقيها خلال المزادات السابقة، بما يعكس الإمكانيات التي يمتلكها السوق العقاري في مملكة البحرين.

من جانبه، أكد السيد طلال العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد أهمية هذا التعاون مع شركة إدامة، مشيرًا إلى أنه يعكس التزام مزاد بتنويع محفظة بيع الأصول لدى الشركة، والتأكيد على نجاحها في طرح المزادات الإلكترونية لبيع العقارات.

وأضاف أن خبرة مزاد في إقامة المزادات خلال الست سنوات الماضية رسخت موقعها كدار مزادات محترفة، الأمر الذي يؤكد نيل الشركة التقدير على مستوى الخدمات التي تقدمها.

وستتوفر المزيد من المعلومات حول العقارات المطروحة للبيع عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق مزاد عبر قسم مخصص لإدامة.

وتشجع شركتا إدامة ومزاد الأفراد والشركات على حد سواء على المشاركة في المزاد، علمًا بأن يوم الثلاثاء 5 من مارس 2024 سيكون هو أخر يوم لانتهاء فترة المزاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *