اخبار البحرين

«إن جي إن» البحرينية توقع عدداً من اتفاقيات التعاون بمعرض «جيتكس 2023»

شاركت شركة “إن جي إن” البحرينية لأنظمة المعلومات المتكاملة بمعرض “جيتكس جلوبال” الذي يجمع أبرز الشركات والمبتكرين في قطاع التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وشاركت “إن جي إن” في هذا الحدث التقني العالمي ضمن جناح مملكة البحرين الذي يقام بدعم من صندوق العمل “تمكين”.

وشهدت مشاركة “إن جي إن” في معرض “جيتكس” هذا العام توقيع عدد من الاتفاقيات مع شركات إقليمية وعالمية مشتغلة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. كما حرص فريق عمل “إن جي إن” خلال هذه المشاركة على التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة في مجالات مختلفة من بينها الأمن السيبراني والتدريب والتوعية، وما توفره لعملائها في البحرين والمنطقة من حلول مبتكرة وموثوقة.

وقال السيد يعقوب العوضي الرئيس التنفيذي لشركة “إن جي إن” إن الشركة سجلت هذا العام نجاحا إضافيا من خلال دخولها في سلسلة من الاتفاقيات والشراكات وتبادل التمثيل التجاري، وأضاف أن المشاركة في الجناح البحريني بمعرض “جيتكس” تتماشى مع رؤية الشركة في رفد قطاع التقنية البحريني بحلول جديدة تسهم في تسريع نمو خدمات تقنية المعلومات والعمل على رفع جودتها التنافسية لتحقيق وصولها إلى الأسواق الإقليمية والعالمية، لافتاً إلى أن المشاركة في “جيتكس” تعمل على خلق فرص جديدة للشركات لفتح آفاق جديدة لفرص التصدير وتوقيع الاتفاقيات الدولية وتمهيد الطريق لفرص فريدة للعملاء.

من جانبه أكد السيد علي بشارة المدير العام للشركة أن مشاركة “إن جي إن” في المعرض مثًلت فرصة استراتيجية لعرض قدراتها ومنتجاتها الابتكارية أمام الجمهور العالمي، مشيراً إلى أن الشركة لديها استراتيجية واعدة بالتوسع إقليمياً ودولياً، حيث استقطبت خلال حضورها معرض “جيتكس” مؤسسات كبيرة في منطقة الخليج والعالم، وحظيت باهتمام من مشاركين دوليين، منوهاً بأن ذلك يضع الشركة أمام تحدٍ أكبر في تحقيق تطلعات العملاء، ويمنحها القدرة على الوصول لأسواق أكبر وتنمية أعمالها دولياَ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *