اخبار البحرين

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يشيد بدور الشباب المتميزين

موهوبي الأمل تستضيف النسخة الأولى من “1% Mastermind”


التقى أيمن بن توفيق المؤيد، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة صندوق الأمل، نخبة من الشباب المتميزين المدرج أسمائهم ضمن قاعدة البيانات الوطنية التابعة لموهوبي الأمل.

جاء ذلك خلال النسخة الأولى من “1% Mastermind” الذي نظمته موهوبي الأمل، ذراع إدارة المواهب لصندوق الأمل، حيث أشاد المؤيد بالنخبة المشاركة من الكفاءات الشابة البحرينية والذين حققوا تقدمًا متميزًا في مسيرتهم المهنية ورحلاتهم الأكاديمية.

وخلال اللقاء، أكد المؤيد أهمية الدور المحوري الذي يقوم به الشباب البحريني من خلال المشاركة في بناء المجتمع والمساهمة في الدفع بعجلة التطوير والنماء بشتى القطاعات التنموية. كما بيَّن سعادته بأن اكتشاف الطاقات والمواهب المتميزة هي الخطوة الأولى نحو صقلها وإبرازها، مضيفا أن البحرين تعتبر مركزًا للمواهب في المنطقة.

وأوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الشباب البحريني هم ثروة الوطن الحقيقية وأمل المستقبل، مؤكدا على الاهتمام الكبير الذي يحظى به الشباب البحريني من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

ومبادرة “1% Mastermind” الفريدة من نوعها والتي تجمع الواحد بالمائة من قاعدة بيانات موهوبي الأمل مع القادة المحليين وتتيح لهم الفرص لتبادل ومشاركة أفكارهم وخبراتهم. وتهدف إلى تعزيز تنمية المهارات القيادية والابتكار واستقطاب المواهب البحرينية المتميزة والاستثمار بها.

من جانبها، أكدت مدير عام موهوبي الأمل، الأستاذة لطيفة محمد، أن هذه المبادرة وما تهدف إليه من صقل وإبراز واستثمار للمواهب المتميزة ضمن قاعدة البيانات الوطنية ما هو إلا حافز وداعم لجهودهم وتقدمهم المهني.

ويأتي هذا اللقاء، الذي أقيم في فندق سوفيتيل البحرين الزلاق، تماشيًا مع التزام موهوبي الأمل بتوفير الفرص لدعم للشباب البحريني في سوق العمل وخلق منصة للمناقشة والنمو.

الجدير بالذكر أن موهوبي الأمل هي ذراع إدارة المواهب لصندوق الأمل، والرامية لدعم وتمكين المواهب الوطنية المتميزة في مسيرتهم نحو النماء والإنجاز، تسهيلًا لانخراطهم في سوق العمل وارتقاءً بهم في السلم الوظيفي لدعم رأس المال البشري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *