اخبار البحرين

الاتحاد البحريني لكرة القدم يدعم 18 وسيلة إعلامية في نهائي “أغلى الكؤوس”

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعًا تنسيقيًا مرئيًا مع ممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة، ضمن إطار التحضير الإعلامي للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك المعظم للموسم الرياضي 20222023، والمقررة يوم الجمعة 7 أبريل الجاري بين ناديي الأهلي والحالة عند 9.30 مساءً على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وحضر الاجتماع من جانب الاتحاد:عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية أيمن الفردان، والأمين العام للاتحاد راشد الزعبي، كما حضره ممثلو الوسائل الإعلامية المختلفة.

وفي بداية الاجتماع الذي عقد عبر المنظومة الإلكترونية، رحب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي بالحضور ناقلاً تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لجميع الوسائل الإعلامية، مشيدًا بحضورهم وتفاعلهم مع دعوة الاتحاد للاجتماع التنسيقي عبر حضور 18 جهة إعلامية.

بدوره، قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية أيمن الفردان شرحًا موجزًا عن خطة الاتحاد في الجانب الإعلامي والتعاون مع مختلف وسائل الإعلام للتحضير للمباراة النهائية، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود من أجل إنجاح مسك الختام لمسابقة “أغلى الكؤوس”، مشيرًا إلى تقديم الاتحاد دعمًا ماليًا خاصًا لمختلف الجهات؛ من أجل تكثيف العمل الإعلامي.

وأوضح الفردان أن الاتحاد يولي اهتمامًا كبيرًا بالمباراة النهائية لكأس جلالة الملك المعظم؛ لذلك ارتأى الاتحاد إشراك وسائل الإعلام بفاعلية كبيرة في جانب مهم متعلق بالمباراة النهائية، وهو انعكاس لنجاحها عبر تسليط الضوء على المواجهة المرتقبة نحو سباق الوصول إلى المنصة الملكية ومعانقة اللقب الأغلى.

وأعرب الفردان عن ثقته في الوسائل الإعلامية المختلفة لتكون شريكًا ناجحًا وفاعلاً مع الاتحاد الذي يهدف لإخراج المباراة بصورة مميزة إعلاميًا تتناسب مع مكانتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *