اخبار البحرين

الاثنين انطلاق ورشة عمل مكافحة العدوى والاستقصاء الوبائي

تحت رعاية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية “نهرا”، تنطلق الاثنين، ورشة عمل مكافحة العدوى والاستقصاء الوبائي 31 يوليو حتى 3 أغسطس 2023 في فندق ويندهام البحرين بتنظيم من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بالتعاون مع وزارة الحرس الوطني بالسعودية والمركز الخليجي لمكافحة العدوى في السعودية وأديوكيشن بلاس من البحرين في الجانب التنظيمي.

ورحبت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة بكافة المشاركين من منتسبي القطاع الطبي في الورشة التي تأتي في إطار التعاون الوثيق بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة عبر وزارة الحرس الوطني بالسعودية والمركز الخليجي لمكافحة العدوى.

وأكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة على أهمية ورشة عمل مكافحة العدوى والاستقصاء الوبائي لتوفير بيئة آمنة للمستشفيات والقطاع الطبي للوقاية من العدوى والاستقصاء الوبائي، مبينة إلى أن الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية حريصة دائما على توفير الحماية الكاملة للقطاعات الطبية.

وسوف يحاضر في الورشة الدكتور أيمن رمضان مستشار الاستقصاء الوبائي في وزارة الحرس الوطني السعودي، وأريج قدسي منسق مكافحة العدوى بوزارة الحرس الوطني السعودي.

وسيحصل مجتازوا الورشة على شهادة معتمدة ليكونوا ضباط اتصال لمكافحة العدوى في المؤسسات التي يعملون فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *