اخبار البحرين

“البركة الإسلامي” يطلق عروض حصرية على تحويل التمويلات الشخصية

بالتزامن مع نجاح حملة “تمويلك ويانا” للسيارات:

أطلق بنك البركة الإسلامي، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، حملة حصرية على تحويل التمويلات الشخصية تحت عنوان “حول تمويلك للبركة”، والتي ستتيح لعملاء البنك الكرام فرصة الاستفادة من الحصول على عروض استثنائية وذلك بمجرد تحويل تمويلهم الشخصي لبنك البركة الإسلامي وذلك في إطار مساعي البنك الهادفة لتقديم أفضل الحلول المالية المبتكرة التي تُلبي احتياجاتهم الشخصية.

وتشمل حملة “حول تمويلك للبركة”، تقديم تمويلات شخصية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمعدل ربح تنافسي للغاية وأقساط مريحة، بالإضافة إلى ستة أشهر فترة سماح اختيارية وبطاقة ائتمانية مع ما يصل إلى 3 آلاف نقطة مكافآت ترحيبية، بالإضافة الى الإجراءات الإدارية السريعة والسلسة للحصول على الموافقة على التمويل.

وبهذه المناسبة، صرح السيد مازن ضيف، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي، قائلا: “يسرنا تقديم هذا العرض الحصري على حلول التمويل الشخصي المطروحة لدينا، وذلك لتمكين العملاء من تحويل تمويلاتهم لبنك البركة الإسلامي بكل سهولة وسلاسة، والاستفادة من المزايا الحصرية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. لا سيما خدمة دفع الأقساط بعد 6 أشهر هو ما يضمن لعملائنا الكرام راحة البال وعدم تكبد المزيد من الأعباء خلال الشهر الفضيل والأشهر القادمة”

وتُتيح حملة “حول تمويلك للبركة” نسب تنافسية على تحويل التمويلات الشخصية وطلبات التمويلات الشخصية الجديدة، وذلك لكل من المواطنين والمقيمين الذين تتجاوز أعمارهم 21 عامًا. لمعرفة المزيد عن الحلول التمويلية الشخصية لدى بنك البركة الإٍسلامي، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني www.albaraka.bh أو التواصل عبر الاتصال أو رسائل الواتساب على هاتف رقم: 13300400.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *