اخبار البحرين

البروفيسور الحواج يكرم متفوقي «بزنز الأهلية» ويؤكد: الجامعيون المبدعون والمتميزون هم قادة المستقبل

أكد الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج أن التفوق العلمي والأكاديمي في المرحلة الجامعية أحد أبرز مقدمات صناعة الشخصيات القيادية في المستقبل، منوها بالتميز الذي اتصف عدد واسع من طلبة كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة الأهلية.

وعبر الحواج أثناء رعايته حفل تكريم الطلبة المتفوقين من كلية العلوم الإدارية والمالية، من طلبة البكالوريوس الحاصلين على معدل تراكمي 3.5 فما فوق عن شكره الجزيل للكلية والأساتذة على جهودهم في إعداد ودعم الطلبة والدفع بهم نحو التفوق والتميز.

وأكد البروفيسور الحواج على أهمية دور الطلبة المتفوقين في تشكيل مستقبل الوطن، مُعبرًا عن إيمانه الراسخ بأن المبدعين من الطلبة سيصبحون قادة المستقبل، من خلال إسهاماتهم المتميزة في بناء المجتمع، مؤكدًا على أن المسيرة العلمية للطلبة تُعد مصدر إلهام للأجيال المُقبلة، وإرثًا دائمًا للمجتمع.

كما ودعا البروفيسور الحواج جميع الطلبة ومنتسبي الجامعة الأهلية للسعي إلى ترك بصمة لا تُنسى في المجتمع والعالم من خلال المشاركة الفعّالة في نشر البحوث العلمية والعلوم الأكاديمية،، مشجعًا الطلبة على اكتشاف قدراتهم وأن يفخروا بإنجازاتهم محليًا وعالميًا.

ومن جانبه أكد عميد كلية العلوم الإدارية والمالية البروفيسور علام حمدان على التزام الجامعة بتعزيز ثقافة التفوق وتنمية مهارات الطلبة، ورؤية الجامعة في تخريج طلبة أكفاء على أتم الاستعداد لتقديم المساهمات الإيجابية والقيمة، وتسخير قدراتهم ومهاراتهم وما تَحَصلوا عليه من علوم من أجل مجتمع زاخر بالعلم والمعرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *