اخبار البحرين

«التربية» توقّع مذكّرة تفاهم مع «سامسونغ للإلكترونيات» بالتمكين الرقمي

وقعّت وزارة التربية والتعليم، البحرين مذكّرة تفاهم مع شركة سامسونغ العالمية للإلكترونيات، للتعاون في استخدام التكنولوجيا لتعزيز أهداف الوزارة في مجالي التمكين الرقمي والذكاء الاصطناعي، وتوفير الفرص الممكنة للتقييم والاستخدام التجريبي للمنتجات والتكنولوجيا المتاحة من قبل الطلبة والمعلمين من منتسبي الوزارة، بالإضافة إلى عقد ورش عمل تقنية ودورات تدريبية في كافة المجالات.

ومثّلت الوزارة التربية في التوقيع على مذكّرة التفاهم وكيل الوزارة للسياسات والاستراتيجيات والأداء نوال الخاط، فيما مثَّل شركة سامسونغ العالمية للإلكترونيات DOOHEE LEE، بحضور نائب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة بن هندي، عبدالعزيز بن هندي، والوكيل المساعد للخدمات المساندة هيثم السهلي وعدد من المختصّين من شركة سامسونج.

وعلى هامش توقيع المذكرة، تمّ عقد ورشة تدريبية حضرها عدد من المختصّين بالوزارة تمّ التطرّق خلالها إلى شرح أهم المنتجات والابتكارات للشركة في مجال التعليم وتكنولوجيا الجيل القادم والمشاريع الذكية المستقبلية للشركة.

كما تمّ استعراض تجاربهم الناجحة في مجال استخدام الأجهزة الذكية في التعليم وكيفية الاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة أثناء تفعيلها في العملية التعليمية سواءً للمعلمين أو الطّلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *