اخبار البحرين

«الجنوبية» تزين عدد من المعالم الرئيسية والشوارع العامة بمناسبة الأعياد الوطنية*

ازدانت معالم ودوارات وشوارع المنطقة الجنوبية الرئيسية بأبهى حلتها وغطت إنارة الزينة باللونين الأحمر والأبيض كل زاوية منها، وذلك بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

وكعادتها السنوية في كل عام بدأت بلدية المنطقة الجنوبية استعداداتها لهذه المناسبة الوطنية الغالية بتركيب إنارة الزينة باللونين الأبيض والأحمر في المعالم والشوارع الرئيسية، حيث قامت بتزيين دوار الساعة وأعمدة الإنارة على شارع الرفاع، وتنفيذ الممر المضيء في شارع 16 ديسمبر في المنطقة المقابلة للإدارة العامة للمرور بطول 100 متر.

وفي مدينة عيسى تم تركيب الأعلام على بوابة مدينة عيسى ودوار الإطفاء وأسوار المبنى الجديد في السوق الشعبي وتزيين دوار الإطفاء المقابل لبوابة مدينة عيسى وسور مبنى البلدية الخارجي.

وللمرة الأولى تم تزيين نصب الحروف الكائن في شارع القدس بمدينة عيسى بالإنارة باللونين الأحمر والأبيض وتركيب 52 كرة مضيئة على امتداد المساحة المحيطة بالنصب.

أما في دوار عوالي فقد قامت البلدية بتزيين الدوار بالإنارة، وتقليم الأشجار وإنارة شعار مملكة البحرين في الجهة المحاذية للدوار بالتعاون مع شركة بابكو، بالإضافة لتزيين محطة وقود الحرس الوطني القريبة من الدوار بالتنسيق مع الحرس الوطني.

وصولاً إلى شارع الزلاق، تم تزيين الأشجار والشجيرات بالإنارة باللونين الأحمر والأبيض في الجزء الممتد من تقاطع شارع خليج البحرين باتجاه فندق السوفتيل.

وتحرص بلدية المنطقة الجنوبية في كل عام على التميز في إبراز احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية، من خلال إطلاق العنان للإبداع في تزيين المعالم والنصب والشوارع المهمة والرئيسية، تعبيراً عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

**المرفقات: (صور لزينة البلدية المنطقة الجنوبية بمناسبة الأعياد الوطنية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *