اخبار البحرين

الدوسري: عمارة رقم 880 بالبديع معرضة للانهيار في أي وقت

سماهر سيف اليزل

دعا ممثل الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية العضو البلدي محمد الدوسري، إلى الإسراع في هدم العمارة رقم 880 الواقعة في منطقة البديع مجمع 553.

وقال الدوسري: “إن هذه العمارة مهجورة وخالية من السكان، وأنها مرتع للكلاب الضالة والحشرات والجرذان، وأن ساكني المجمع يعانون الأمرّين من هذه العمارة التي تشكل خطراً عليهم، حيث يفتقر المبنى لأمور السلامة ومتهالك وبه تصدعات وتشققات تعرض حياة المارة والقاطنين للخطر في حال حدوث أي انهيارات بحسب تقرير الإدارة العامة للدفاع المدني، مطالباً بتوجيه المعنين بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع الطلب للجهات القضائية في أقرب فرصة ممكنة.

وكان الأهالي رفعوا خطاباً كان نصه: “نحن أهالي مجمع 553 المتضررون من العمارة الآيلة للسقوط والذي تجاوز موضوع طلب هدمها والتدخل من قبل الجهاز التنفيذي وبوجود تقرير من الدفاع المدني لما يشكله المبنى من خطورة علينا ومضاره كونه مهجوراً وآيلاً للسقوط، وتجاوز الموضوع أكثر من عامين، ونطالب الجهات بأخذ قرار هدم منذ بدء إجراء الطلب والعريضة من قبل الأهالي بشأنه، حيث تمت مطالبة المالك بالترميم على الشروط الحديثة خلال 3 أشهر ولم يلتزم”.

وتضمن الخطاب: “قام الوزير السابق بطلب تحويلها إلى القضاء ولم يتم الالتزام بكافة الطلبات والأوامر الوزارية، وعليه نطلب من وزير البلديات الحالي التدخل الفوري لأخذ إجراء هدم لخطورة الموضوع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *