اخبار البحرين

«الشمالية» يحضر حفل ختام النسخة السابعة من مسابقة الرابح الأكبر

حضر السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ الشمالية حفل ختام النسخة السابعة من مسابقة الرابح الأكبر الذي نظمته المحافظة .

وبهذه المناسبة ، أكد محافظ الشمالية أننا اليوم نشهد العديد من التحديات مما يدعو للعمل على مكافحة العوامل والآثار الجانبية لانتشار الأمراض المزمنة ومنها زيادة معدلات السمنة ،وهو ما يدعو للعمل على مكافحة العوامل والآثار الجانبية لانتشار الأمراض المزمنة، معربًا عن فخره واعتزازه في تسجيل قصة نجاح للنسخة السابعة لمسابقة الرابح الأكبر، مخاطبًا المشاركين: “أنتم أبطال هذه النسخة، فقد حققتم جميعًا الفوز ، ونتطلع إلى استمراريتكم في المسيرة ، لتحققوا الأهداف المرجوة، ولتكونوا شعلة أمل وقدوة للآخرين .

وأضاف محافظ الشمالية أن ما تحقق في جميع النسخ للرابح الأكبر كان بفضل تضافر الجهود المشتركة بين كافة القطاعات، معرباً عن شكره وتقديره لكافة المتسابقين المشاركين على ما أبدوه من منافسة خلال المسابقة ، كما تقدم بالشكر إلى كافة الجهات الداعمة للمسابقة والقائمين عليها.

من جانبهم ، أعرب المشاركون في المسابقة عن خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة الشمالية على إتاحة الفرصة والمشاركة في هذه المسابقة التي تهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية، مشيرين إلى أن الجميع فازوا بصحتهم قبل فوزهم بجوائز المسابقة.

وفي ختام الحفل قام المحافظ بتكريم الفائزين والجهات الداعمة للمسابقة والمشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *