اخبار البحرين

الملكية للأعمال الإنسانية تنظم المعرض السنوي للأسر المنتجة بمدينة التنين

استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك

افتتح سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية المعرض السنوي للأسر المنتجة، والذي تنظمه المؤسسة الملكية سنويًا بالتعاون مع مدينة التنين، حيث يقام في الفترة من 22 فبراير ولغاية 9 مارس 2024 في مجمع مدينة التنين بمنطقة ديار المحرق.

وبهذه المناسبة بين الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بأن المؤسسة الملكية تحرص سنويًا على إقامة هذا المعرض دعمًا للأسرة المنتجة، حيث يُعتبر المعرض أحد المبادرات الرامية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة، والتي تتضمن هدف تطوير برامج التمكين المجتمعي.

مشيدًا بمستوى المشاريع المشاركة في المعرض والتطور الملحوظ الذي وصلت إليه الأسر في تقديم منتجاتها بصورة احترافية ومتميزة، مضيفًا بأنه مثل هذه المعارض تُعتبر فرصة سانحة للمشاريع الصغيرة للتسويق وتعريف الجمهور بها.

كما تقدم الأمين عام للمؤسسة الملكية بالشكر الجزيل لإدارة شركة ديار المحرق ومجمع مدينة التنين على الشراكة المتميزة التي استمرت لفترة خمس سنوات متتالية في تقديم الدعم اللازم لنجاح المشاريع التنموية وأبرزها المعرض السنوي للأسر المنتجة.

من جانبه أشاد المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق بدور المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الجوهري في تقديم المشاريع الإنسانية الرامية لخدمة كافة فئات المجتمع، كما أعرب عن تشرف شركة ديار المحرق ومجمع مدينة التنين بالمساهمة في دعم برامج ومشاريع المؤسسة.

وتدعوا المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الجمهور الكريم إلى زيارة المعرض ومشاهدة مشغولات ومنتجات الأسر المتناسبة مع احتياجات التحضير لشهر رمضان المبارك، حيث يفتح المعرض أبوابه طوال أيام الاسبوع من 4 عصراً حتى 10 مساءً، ويستمر لغاية 9 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *