اخبار البحرين

“الملكية للجراحين” تخّرج الفوج الـ14

سيد حسين القصاب

عبر طالبان من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا جامعة البحرين الطبية، عن امتنانهم بالتخرج من الجامعة، حيث جاء ذلك عند تخريج الفوج الرابع عشر بمقر الجامعة.

وحصلت الخريجة د.منار المنصور على 5 جوائز خلال حفل التخرج، والجوائز متمثلة في طب الأطفال وطب العائلة والطب النفسي، كما حصلت على جائزتين إضافيتين، وبذلك تحصد أكبر عدد من الجوائز من بين الخريجين.

وقالت المنصور: “أهدي النجاح والتخرج إلى أمي وأبي، فلولاهم لم أصل إلى هذه المرحلة، كما أهدي التخرج إلى أخواتي وأصدقائي الذين ساعدوني طوال مسيرتي الدراسية، وأود أن أشكر الكادر التعليمي والإداري في الجامعة على كل ما بذلوه لنا”.

وأضافت: “أن الذكريات كثيرة في الجامعة والمستشفى، حيث خاضت العديد من التجارب الطبية التي من خلالها تعلمت الكثير، والتي تأمل أن تنقلها إلى مسيرتها الوظيفية لمساعدة المرضى”.

من جانبه، قال الخريج د.أحمد قائدي بأن هذا اليوم هو يوم حصاد لجهود سنوات الدراسة، وهذه المرحلة تعد محطة ضمن رحلة طويلة لخدمة البحرين في مجال الطب”.

وأشار إلى الجوائز التي حصل عليها خلال حفل التكريم، وهي جائزة في الطب الباطني، والميدالية الذهبية من الجامعة، كما عبر عن اعتزازه بثقة زملائه له لإلقاء كلمة الطلاب نيابة عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *