اخبار البحرين

الملك: مكانة رفيعة لمجلس التعاون على الساحتين الإقليمية والدولية

إنجازات رائدة في مختلف مجالات العمل الخليجي المشترك


أثنى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم على الإنجازات الرائدة التي حققها مجلس التعاون منذ تأسيسه في مختلف مجالات العمل الخليجي المشترك والمكانة الرفيعة التي يحظى بها على الساحتين الإقليمية والدولية، وإسهاماته الفاعلة في التنمية وتعزيز الروابط الأخوية بين دول وشعوب المجلس وإرساء دعائم الأمن في المنطقة.

جاء ذلك لدى استقبال جلالته في قصر الصافرية أمس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي بمناسبة زيارته للمملكة.

ورحب حضرة صاحب الجلالة في بداية الاستقبال بالأمين العام، وأعرب عن تقديره للجهود الطيبة التي يواصل بذلها وجميع منتسبي الأمانة العامة لتعزيز مسيرة مجلس التعاون المباركة، وفتح آفاق أرحب نحو مزيد من التنسيق والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء بما يعود على شعوبها الشقيقة بالخير والازدهار.

وقد بارك جلالة الملك المعظم مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين وزارة التربية والتعليم (جامعة البحرين) والأمانة العامة لمجلس التعاون في مجالات التعليم والتدريب والدراسات والبحوث ونشر المعرفة، وذلك في إطار سعي الأمانة العامة لتعزيز التنسيق في الجانب التعليمي والمعرفي بين دول المجلس.

ومن جانبه، أعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن بالغ شكره وامتنانه لجلالة الملك المعظم على توجيهات جلالته السديدة واعتزازه بدعم جلالته للجهود التي تقوم بها الأمانة العامة لمجلس التعاون وكافة منتسبيها لخدمة مسيرة المجلس الخيرة، مثمناً الدور الفاعل لمملكة البحرين بقيادة جلالته، وجهودها المشهودة لتطوير منظومة العمل الخليجي المشترك وتحقيق أهدافها السامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *