اخبار البحرين

النائب حسن إبراهيم: جهود مضيئة لشرطة البحرينية في التنمية الشاملة

رفع النائب حسن إبراهيم حسن، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الاحتفاء بيوم الشرطة بالتزامن مع أعياد البحرين الوطنية والذي يصادف الرابع عشر من ديسمبر من كل عام.

وأشاد النائب حسن إبراهيم حسن، بالجهود الوطنية المخلصة التي تقوم بها شرطة البحرين في صون مكتسبات الوطن وحماية أمنه واستقراره والمحافظة على ما تحقق من إنجازات في ظل ما تحظى به من دعم مستمر من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأعرب عن خالص التهاني والتقدير للجهود المستمرة التي يقوم بها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وكافة منتسبي الوزارة، ومرور 104 أعوام على تأسيس شرطة البحرين، والجهود الكبيرة المبذولة في ترسيخ قيم الانتماء والمواطنة.

وقال ان التضحيات التي يقدمها رجال الأمن البواسل أسهمت بشكل فاعل في ترسيخ العديد من المبادئ والتي من بينها قيم المواطنة والولاء الصادق والانتماء، وتعزيز هذا المفهوم في الناشئة والأطفال لتأكيد الأهمية الكبرى التي يقوم بها رجال الأمن في المحافظة على استتاب أمن الوطن وحماية مقدراته.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بالمستويات المتقدمة التي تقدمها الأجهزة الأمنية من استعداد تام لمواجهة أي أخطار، والعمل بشكل متواصل على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين وخاصةً في مكافحة الجرائم بمختلف أنواعها، وتقديم المساعدة على الخط المباشر لتلقي الشكاوى، ومتابعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *