اخبار البحرين

النائب عبدالحكيم الشنو يهنئ القيادة السعودية باليوم الوطني الـ 93

رفع النائب عبدالحكيم محمد الشنو، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، راجيًا المولى عزوجل أن تعود هذه المناسبة الوطنية المجيدة على الشقيقة الكبرى وشعبها الشقيق بمزيد من التقدم والنماء.

وقال إن العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية تعتبر نموذجًا يحتذى به في المنطقة نظير ما تشهده باستمرار من تنسيق وتوافق دائم ، وأن المجلس التنسيقي سيعمل على زيادة التعاون في مختلف المجالات وسيدفع لمزيد من التعاون المشترك بين البلدين.

وأوضح أن ذكرى اليوم الوطني السعودي تعتبر فرصة لمشاركة المملكة أفراحها، واستذكار تاريخها منجزاتها، وما تقوم به من جهود مستمرة في خدمة القضايا الإسلامية ورعاية الحرمين الشريفين وبذل كافة الجهود من أجل نجاح موسم الحج كل عام.

وأضاف النائب عبدالحكيم محمد الشنو، أن ما تشهده المملكة العربية السعودية من مشاريع تنموية تأتي لتبرهن قدرتها وإمكانياتها على تحقيق المزيد من التطلعات بفضل التوجيهات المستمرة من خادم الحرمين الشريفين ورؤية الأمير محمد بن سلمان في تبني من المشاريع النوعية.

ونوه بالروابط المشتركة التي تجمع مملكة البحرين بشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية، مما يؤكد وحدة المصير المشترك والتعاون المستمر الذي نتج عنه الترابط والتكامل في المجالات جميعهن، والسعي الحثيث نحو تطويرها بما يحقق للشعبين الشقيقين المزيد من التقدم والرخاء.

واختتم النائب عبدالحكيم محمد الشنو تصريحه قائلاً ” لا يسعني بهذه المناسبة السعيدة إلا أن أتقدم بالتهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعبًا بهذا اليوم الوطني، والذي يشاركهم شعب البحرين باستمرار هذه الأفراح السعيدة ويعتبر أفراح المملكة الشقيقة من أفراحه، متمنيًا لها دوام الازدهار والتقدم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *