اخبار البحرين

الوكيل المساعد للموارد البشرية يقوم بزيارة تفقدية لعدد من المراكز الخدمية التابعة لإدارات وزارة الداخلية

قام العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية إلى عدد من المراكز الخدمية التابعة لإدارات وزارة الداخلية، ترافقه سعادة الشيخة مشاعل بنت خليفة ال خليفة الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم رئيس اللجنة الدائمة لتقييم مراكز الخدمة التابعة لوزارة الداخلية.

تأتي هذه الزيارة، للوقوف على خدمات المراكز الخاضعة للتقيم وما تقدمه من خدمات للمواطنين والمقيمين وخاصة فيما يتعلق بكفاءة الخدمة وفعاليتها في سبيل الوقوف على سير العمل بالمراكز الخدمية ، وللتأكد من الجودة في أداء الاعمال وسرعة إنجازها وبمبادرات التحول الالكتروني في الخدمات، والعمل وفق منظومة متكاملة من التعاون والتنسيق لتحسين مستوى الخدمات وتطويرها بين مختلف ادارات الوزارة.

وخلال الزيارة، أوضح العميد عادل أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية بأن الوزارة ماضية بتنفيذ تعليمات معالي وزير الداخلية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها ادارات وزارة الداخلية ورفع الكفاءة معرباً عن شكره وتقديره لجميع منتسبي الادارات على كافة الجهود المبذولة.

من جانبها، أشادت سعادة الشيخة مشاعل بنت خليفة ال خليفة بجهود مشرفي المراكز الخدمية ومستوى المتابعة المستمرة لتقديم الخدمات لمراجعي هذه المراكز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *