اخبار البحرين

«انفراكورب» تبرم اتفاقية مع «آزومي ليمتد» لافتتاح المطعم الياباني «ROKA» في البحرين هاربر

أعلنت شركة انفراكورب ش.م.ب عن إبرام اتفاقية مع مجموعة آزومي ليمتد، مجموعة المطاعم العالمية الحائزة على عدة جوائز، وذلك لافتتاح المطعم الياباني الشهير ROKA في البحرين هاربر.

وقع الاتفاقية كل من السيد ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة انفراكورب، والسيد رينر باكر، المؤسس المشارك لمجموعة أزومي ليمتد، بحضور عدد من الممثلين من كلا الطرفين وذلك على هامش جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 التي أقيمت على حلبة البحرين الدولية.

هذا ويتطلع السيد باكر، مؤسس مطاعم Zuma وOblix ذات المفهوم الياباني المعاصر، إلى التأثير العميق الذي سيحدثه مطعم ROKA على قطاع الضيافة من خلال موقعه الجديد في البحرين هاربر. وعبر مواقعه في كبرى المدن حول العالم مثل لندن ودبي وإسطنبول، يترجم مطعم ROKA تجربة السيد باكر في الطهي الأسترالي، والتي تندمج مع أناقة وتطور الطعام الياباني، لتخلق جوًا فريدًا لتجربة الأطباق الآسيوية ، وذلك عبر موقعه الاستراتيجي في أحد أكثر الوجهات تميزًا في مملكة البحرين.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استمرار انفراكورب في التوسع بمحفظة الضيافة مع أفضل العلامات التجارية العالمية الرائدة وذلك بما يتسق مع جهودها الهادفة إلى دعم نمو الاقتصاد البحريني، والدفع قدماً بالمجال السياحي نحو آفاق أرحب من الازدهار والمساهمة في تطوير قطاع الضيافة بالمملكة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة انفراكورب، بالقول: “يسرّنا توقيع هذه الشراكة مع مجموعة رائدة عالميا في قطاع الضيافة لاستضافة أحد أشهر المطاعم اليابانية على مستوى المنطقة والعالم في البحرين هاربر. وتتماشى هذه الاتفاقية مع رؤيتنا بأن نكون وجهة الضيافة الأبرز الأكثر تنوعًا في المملكة في المستقبل القريب.”

من جانبه، علّق السيد سفين كوخ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أزومي ليمتد، بالقول: “يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع شركة انفراكورب لافتتاح أول مطاعم ROKA في مملكة البحرين، والذي ينسجم مع

سياستنا طويلة الأجل للتوسع بأسواق المنطقة الواعدة، ونعرب عن اعتزازنا بهذه العلاقة المثمرة مع واحدة من أفضل الشركات الطموحة في مجالها لتحقيق التنمية المستدامة في مجال تطوير البنية التحتية. ونحن على ثقة بأن ما يقدمه المطعم من أطباق يابانية مميزة وتجربة ضيافة استثنائية ستجعله واحداً من أهم الوجهات المرموقة المرغوبة على مستوى المملكة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *